الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

السيسي: حرب أكتوبر المجيدة نقطة تحول في تاريخنا المعاصر

الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم، إن حرب أكتوبر المجيدة ستظل نقطة تحول في تاريخنا المعاصر، استردت فيها قواتنا المسلحة شرف الوطن وكبرياءه ومحت وصمة الاحتلال عن أراضيه.

وفي سياق آخر، شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي أمس، احتفال  وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف كما كرم الرئيس السيسي عددا من العلماء والمتميزين، فى احتفالية ذكرى المولد النبوي الشريف.

وقال الرئيس السيسي: “إن الاحتفال بذكرى المولد النبوي تمثل مناسبة طيبة في التأمل في جوهر ومقاصد رسالة سيدنا محمد السمحة واتخاذه قدوة في الأخلاق الكريمة وكان أحسن الناس خلقا وأصفاهم نفسا وكان خير الناس لأهله وأزواجه وأبنائه وأصحابه”.

وأضاف السيسي خلال كلمته باحتفالية المولد النبوي الشريف التي تقيمها وزارة الأوقاف بمركز المنارة بالتجمع الخامس اليوم الأربعاء أننا تعلمنا من الخلق العظيم فى سيرته العطرة صلى الله عليه وسلم أن مجمل حياته كانت ترجمة حقيقية لأخلاق وقيم القرآن الكريم وأهم الدروس التي نستلهمها من سيرته مواجهة الصعاب والتحديات بعمل دؤوب لا ينقطع وكفاح مستمر بلا كلل أو ملل، حتى نستنفد جميع الأسباب والفرص المتاحة.

وأكد الرئيس السيسي أن من أهم الدروس المستلهمة من سيرة النبي بذل الجهود والعمل والإنتاج بتفان وإخلاص ونحن نمضى معا فى طريق التنمية والبناء بمرحلة قوامها الإنتاج والعمل ولابد أن نقتدي بمسيرة النبي العطرة فى الجد والعمل.