الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

وزير الرياضة يفتتح أعمال تطوير المدينة الشبابية بمدينة الخارجة بالوادي الجديد

وزير الرياضة يفتتح
وزير الرياضة يفتتح أعمال تطوير المدينة الشبابية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، أعمال تطوير المدينة الشبابية بمدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد.
أوضح الدكتور أشرف صبحي أن تطوير ورفع كفاءة المدينة الشبابية بالخارجة، تشمل تجهيز غرف إقامة، وصالات مطاعم، وقاعات مؤتمرات، ومبنى إداري، وملاعب رياضية، ومعسكر للتخييم الكشفي، بالتنسيق مع السيد محافظ الوادي الجديد اللواء محمد سالمان زملوط

وصرح الدكتور أشرف صبحي أن المدينة الشبابية بمدينة الخارجة بعد تطويرها أصبحت مدينة شبابية رياضية متكاملة الخدمات والأنشطة على أحدث طراز، على غرار المدينة الشبابية بشرم الشيخ. وخاصةً مع تطوير نزل الشباب، وتصبح جاهزة لاستقبال أبناء وشباب محافظة الوادي الجديد.

وخلال الجولة التفقدية بالمدينة الشبابية، تطرق الحديث بين وزير الشباب والرياضة ومحافظ الوادي الجديد إلي مجموعة من الأعمال التطويرية بالمنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، وعلي رأسها إنشاء مدينة شبابية رياضية سياحية متكاملة بمدينة موط بمركز الداخلة.
وفي هذا الصدد، جدد الوزير تأكيده علي أن زيادة المحددة خلال الفترة المقبلة لتطوير مراكز شباب وأندية المحافظة، واستعراض ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية، وسبل تكثيف البرامج والمشروعات المقدمة من الوزارة والمخصصة لأبناء محافظات جنوب مصر، والتي يتم تنفيذها علي مدار العام في ضوء اهتمام القيادة السياسية والدولة المصرية بشباب الصعيد، وإيمانًا بدورهم الفعال في تحقيق التنمية.

ولفت إلى أن وزارة الشباب والرياضة تسعي دائمًا من خلال مختلف المشروعات والمبادرات والبرامج التى تنفذها، إلى استثمار الطاقات الشبابية باعتبارهم أهم مشروع تستثمر فيه الدولة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لصالح الوطن.
جاء ذلك في إطار زيارة وزير الشباب والرياضة الميدانية لمحافظة الوادي الجديد، المشاركة في الاحتفالات بعيدها القومي، وإطلاق شارة انطلاق ماراثون الدراجات من قرية جورمشين إلي نادي الهجن، وافتتاح وتفقد المدينة الشبابية بمدينة الخارجة، وحضور مهرجان الهجن الدولي وتفقد المعرض البيئي، بطولة الجمهورية التنشيطية للكاراتيه بالصالة المغطاة، ويختتمها بتفقد معرض التمور الدولي.