الخميس 08 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

وزير الشباب والرياضة يشهد ختام بطولة الجمهورية التنشيطية لرياضة الكاراتيه

وزير الرياضه
وزير الرياضه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، واللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح، واللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، ختام فعاليات بطولة الجمهورية التنشيطية للكاراتيه (كانت - كومتيه) من عمر 5-8 سنوات، بالصالة المغطاة بمدينة الخارجة.
تُقام البطولة وسط مشاركة أكثر من 900 لاعب و لاعبة من المسجلين بمراكز الشباب الرياضية والأندية بكافة مراكز المحافظة، وذلك بمشاركة حكام الإتحاد المصري للكاراتيه من أبناء المحافظة وخارجها و بطاقم عمل تنظيمي للبطولة يتكون من 30 منظم للبطولة علي كافة الأصعدة الإقليمية، وبحضور التنفيذيين وقدامى الرياضيين وأولياء الأمور والمهتمين بالأنشطة البدنية.
أكد وزير الشباب والرياضة أن الكاراتيه المصرى له الريادة والمكانة الرفيعة على مستوى العالم بالأداء القوى الذى يقدمه أبناء مصر، وفوزهم بالمراكز الأولى في مختلف المحافل، مشيراً إلى دعم الوزارة الكامل للاتحاد وجميع اللاعبين، للحفاظ ما وصلوا إليه من تفوق واضح، والاستدامة في إحراز ألقاب البطولات التي يخوضونها.
 

 



جدد الدكتور أشرف صبحى تأكيده أن الرياضة المصرية تعيش أزهى عصورها بفضل الدعم الكبير من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى، وتحفيزه الدائم للأبطال الرياضيين الذى يكون له بالغ الأثر في النتائج المتميزة التي يحققونها فى جميع المناسبات.

جاء ذلك في إطار زيارة وزير الشباب والرياضة الميدانية لمحافظة الوادي الجديد، المشاركة في الاحتفالات بعيدها القومي، وإطلاق شارة انطلاق ماراثون الدراجات من قرية جورمشين إلي نادي الهجن، وافتتاح وتفقد المدينة الشبابية بمدينة الخارجة، وحضور مهرجان الهجن الدولي وتفقد المعرض البيئي، بطولة الجمهورية التنشيطية للكاراتيه بالصالة المغطاة، وتفقد معرض التمور الدولي.