الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة التعليمية

رئيس جامعة قناة السويس يشهد اللقاء التعريفى الأول لطلاب "الإسماعيلية الأهلية"

جانب من الحدث
جانب من الحدث
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس أن جامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية، جامعة حكومية تخضع لجميع الأجهزة الرقابية، الفرق بينها وبين الجامعات الحكومية الأخرى هى تبعيتها لقانون الجامعات الخاصة والذى يتضمن مرونه تكتيكية فى العمل فاختيار الأساتذة ليس بالأقدمية ولكن بالكفاءة والقدرة على التعامل مع مقتضيات العمل الأسواق الحديثة.

وأشار مندور إلى أن لدينا "أوركسترا الحلم " أفضل فريق كورال وموسيقى على مستوى الجامعات المصرية مطالباً الطلاب بسرعة الاندماج في الأنشطة الطلابية وأن يختار كل طالب ما يتناسب مع مهاراته ومواهبه لافتاً إلى تميز جامعتنا فى الأنشطة الطلابية .

ووجه الدكتور ناصر مندور بضرورة الإلتزام باعراف الجامعة وقوانينها مشيرا إلي الخدمات المتميزة التى تقدمها الجامعة فى الرعاية الصحية لافتاً أن كلية التجارة الدولية مخصص لها ٤ برامج دراسية.

جاء ذلك أثناء أفتتاح رئيس الجامعة للقاء التعريفى الأول لطلاب كلية التجارة الدولية واللغات بجامعة الإسماعيلية الجديدة الأهلية .

تأتى اللقاءات التعريفية بإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وبإشراف الدكتورة سلوى فراج عميد كلية التجارة وبحضور الدكتور رشا الفقى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وبإشراف تنفيذى الدكتور أحمد جمال خطاب منسق برنامج التسويق الرقمي والأعمال الإلكترونية والدكتورة مايسه مصطفى منسق برنامج الأسواق و الإنشاءات المالية.

ورحبت الدكتورة سلوى فراج برئيس الجامعة،  مقدمة خالص الشكر والتقدير لفخامة الرئيس السيسي على دعم ملف الجامعات الأهلية، مثمنه جهود رئيس الجامعة في الإسراع في تنفيذ تلك الرؤية الهادفة نحو خريج موجه لتلبية إحتياجات سوق العمل .

كما حرصت الدكتورة رشا الفقى على ذكر اسم الراحل الدكتور هاني السعيد ودورة الرائد في إعداد البرامج الدراسية للكلية الجديدة واسهاماته الفعالة في إعداد لوائحها.

ثم قام الدكتور ناصر مندور بالاستماع إلى تساؤلات الطلاب ورد عليها متنمياُ لهم عام دراسي مُوفق.