الخميس 08 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

موعد مباراة الذهاب بين الزمالك وبطل بوروندي في دور الـ 32 لبطولة أفريقيا

الزمالك
الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستعد فريق الزمالك لمواجهة فلامبو البوروندي بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها يوم 9 من شهر أكتوبر الجاري.

وما زال ملعب مباراة الذهاب غير محدد حتي الآن، حيث يرفض الاتحاد الإفريقي إقامة المباريات في بوروندي لعدم جاهزيتها لاستقبال مباريات دوري أبطال أفريقيا .

وأبدى مسئولو فلامبو البوروندي موافقة مبدئية على خوض مباراة الذهاب والإياب امام الزمالك بالقاهرة، إلا أن الزمالك ينتظر وصول خطاب رسمي من الاتحاد الإفريقي كاف، من أجل الاستعدادا لاستقبال الفريق البوروندي في المباراتين، حيث ستقام المباراة الأولي 9 أكتوبر وبعدها بأسبوع المباراة الثانية.

وتأهل الزمالك إلي دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق إليكت التشادي، وذلك بمجموع المباراتين 4-0، بينما تأهل فريق فلامبو البوروندي إلي الدور الـ32 على حساب فريق الاتحاد الليبي.

وتعاقد الزمالك مؤخرا مع كل من، الحارس محمد صبحي، والمدافع مصطفي الزناري، والظهير الأيمن عمر جابر، وإبراهيما نداي ونبيل دونجا وزكريا الوردي ثلاثي في خط الوسط والهجوم، كما اتفق النادي مع المهاجم البنيني سامسون أكينولا والذى سيصل القاهرة خلال ساعات للكشف الطبي وتوقيع العقد رسميا.

ويخطط الزمالك لحصد بطولة أفريقيا في هذه النسخة مع المدرب الكبير فيريرا، خاصة وأن لقب دوري أبطال أفريقيا غائب عن الزمالك منذ نسخة 2002.