الخميس 01 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

ضبط طالب انتحل صفة ضابط شرطة لابتزاز سيدة ببورسعيد

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ضبطت مديرية أمن محافظة بورسعيد بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، اليوم الإثنين، طالب قام بانتحال صفة ضابط شرطة لابتزاز سيدة من بورسعيد. 

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بورسعيد، برئاسة اللواء مدحت عبدالرحيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بورسعيد، بلاغًا من إحدى السيدات، مقيمة بدائرة قسم شرطة الزهور، بتضررها من قيام شخص بإرسال رسائل لها على هاتفها المحمول عبر تطبيق "واتس آب" منتحلاً صفة ضابط بقصد إبتزازها للتعرف عليها. 

وتوصلت التحريات وعمليات جمع المعلومات إلى تحديد المتهم بارتكاب الواقعة، وتبين أنه طالب مقيم بدائرة مركز شرطة تمى الأمديد بالدقهلية، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الدقهلية جرى ضبط المتهم، وبحوزته هاتف محمول.

 وتبين من فحص الهاتف فنيًا إحتوائه على آثار ودلائل على إرتكاب الواقعة، وبمواجهة المتهم إعترف بإرتكابه الواقعة، كما أقر بقيامه بإستخدام طرق إحتيالية تمثلت فـى إنشاء حساب وهمي بإسم فتاة على موقع "فيسبوك" يقوم من خلاله بنشر منشورات على مجموعات تتضمن إعلانات عن وظائف في مجال التدريس، وعقب قيام الفتيات والسيدات من راغبي العمل بإرسال كافة بياناتهن له يقوم بإختراق حسابات المجنب عليهن وإبتزازهن.

حُرر محضر بالواقعة، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، لمباشرة التحقيقات في الواقعة.