السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

اقتصاد

رئيس اتحاد التأمين: لا بد من التحرك لمواجهة المخاطر المناخية

رئيس اتحاد التأمين
رئيس اتحاد التأمين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال علاء الزهيري رئيس الاتحاد المصري للتأمين، نتطلع إلى مزيد من التعاون فى مؤتمر المناخ المنعقد فى مصر الفترة المقبلة مع العديد من الشركاء والحكومة، لافتا إلى أن مصر والعالم يمران بازمات كبيرة تتعلق بمواجهة الأخطار ومساعى تجاوز المخاطر الاقتصادية، ونرى ان العالم يواجه تحديات كثيرة من بينها مشكلات الطبيعة والبيئة وعلى سبيل المثال، الجفاف والكوارث الطبيعية، وندرة المياه، لذا لابد من التحرك سويا لمواجهة تلك المخاطر، ونحن نتشارك مع الجميع فى دعم الارادة والمود فى مواجهة هذه الاستراتيجيات.

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للتأمين ،  خلال فعاليات المؤتمر التأمين الرابع ، أن الحكومة تستطيع تحقيق التكامل الاقتصادي لمواجهة التحديات خاصة وأننا نواجه اشكالية فيما يتعلق بنشر الوعي لذلك يجب أن نتشارك جميعا لتحقيق.
  

وذكر أن لجان الاتحاد المصري للتأمين، يتشارك بقوة لمناقشة آليات مواجهة التحديات، وهناك افكار تتعلق لمواجهة الاشكاليات، والتغيرات الناشئة عن أزمات وتحديات العالم.
وتابع: أن مؤشر التأمين فى شرم الشيخ، سيضم العديد من الشركات من 13 دولة، وهناك العديد من اللقاءات والفعاليات على هامش المؤتمر.
 

وانطلقت منذ قليل فعاليات اليوم الأول لملتقي التأمين رانديڤو 4 ، والذي ينظمه الاتحاد المصري للتأمين تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء والهيئة العامة للرقابة المالية، والرعاية الإعلامية لحريدة فيتو، بمشاركة 1000 مشارك من 34 دولة في مدينة شرم الشيخ، خلال الفترة من 2 أكتوبر حتى 4 أكتوبر.
وتتكون أجندة  اليوم الأول جلستان أساسيتان الأولى : بعنوان التعديلات الرقابية الجديدة لمواجهة المخاطر الجديدة للتأمين . أما الثانية بعنوان التحول السريع في المخاطر المستجدة في صناعة التأمين