الجمعة 02 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

في ختام بطولة أحمد علي الدوليه لكمال الأجسام تكريم خاص للأسطورة الشحات مبروك

بطولة أحمد علي الدوليه
بطولة أحمد علي الدوليه لكمال الأجسام دايموند كب
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كرم مسئولو بطولة أحمد علي الدولية لكمال الأجسام دايموند كب ٢٠٢٢ في نسختها الرابعة  أسطورة كمال الأجسام المصرية الشحات مبروك وجاء ذلك خلال احتفال رسمي في ختام البطولة الدولية ومنحته درع التفوق الرياضي وسلمها له  المهندس أحمد علي المشرف العام على البطولة .

يجدر الاشاره الي أن " الشحات مبروك" أسطورة كمال الاجسام فى مصر والوطن العربى، ببطولاته وألقابه التى حققها خلال مسيرته مع اللعبة، حيث وصلت بطولات الشحات مبروك إلى 11 لقباً فى بطولات العالم واول لقب حققه الشحات فى مسيرته مع كمال الأجسام عام 1987، وتوالت بطولاته حتى اتجه إلى الفن،

وفى عام 2015 ، شارك الشحات مبروك فى بطولة العالم التى أقيمت فى نوفمبر، وكان عمره وقتها 57 عاما، ليكون السن ليس عقبة فى طريق الشحات، والذى تولى قيادة المنتخب بعد ذلك.

وكانت أختتمت مساء أمس السبت  بطولة أحمد علي الدوليه لكمال الأجسام دايموند كب، والتي شرفت  بحضور الدكتور عادل فهيم رئيس الاتحاد المصري لكمال الأجسام، ورئيس الاتحاديين العربي، والافريقي، والنائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، و المهندس احمد علي رئيس اللجنه العليا للبطولة واساطير اللعبه على مر الزمان الشحات مبروك، وسعيد عثمان، والعديد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد المصري لكمال الأجسام والمهتمين باللعبه، وسط حضور جماهيري كبير تعدي أكثر من ٤ الاف متفرج. 

  قد شهدت منافسات اليوم الأخير منافسة قوية بين اللاعبين المشاركين والذي وصل عددهم   ٦٦٥ لاعب في مختلف الفئات والمسابقات  سواء كمال الأجسام للناشئين والكبار والأساتذة ،ومسابقات الفيزيك، والكلاسيك فيزيك، وقد حققت البطولة الدولية  رقم قياسي عالمي بحضور ١٥٠ لاعب في فئة واحده .

كما حرصت إدارة بطولة أحمد علي الدولية لكمال الأجسام دايموند كب على تكريم خاص لذوي الهمم و تكريمهم من المشرف العام على البطولة المهندس أحمد علي و أبطال اللعبه على مر العصور.