الثلاثاء 29 نوفمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة التعليمية

الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام تنظم حفل تخرج لطلابها

دكتور عادل عبد الغفار
دكتور عادل عبد الغفار المتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 نظمت الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام حفلا لتخرج طلابها بشعب الأكاديمية الثلاث( الإعلام-الهندسة-إدارة الأعمال)، بحضور قيادات مدينة الإنتاج الإعلامي العمداء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والجهاز الإداري ولفيف من الأكاديميين والإعلاميين وأولياء أمور الطلاب والطلاب، تحت رعاية  عبدالفتاح الجبالي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لمدينة الإنتاج ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام، وبإشراف د. عادل عبدالغفار رئيس الأكاديمية الدولية للهندسة وعلوم الإعلام.

ومن جانبه أكد دكتور عادل عبدالغفار رئيس الأكاديمية، والمتحدث الرسمي لوزارة التعليم العالي والبحث، أن لحظة احتفال الطلاب بتخرجهم ستظل عالقة في أذهانهم وأذهان أولياء أمورهم، فهي لحظات لا تُنسى، كما أنها تعد بداية الانطلاق إلى الحياة المهنية والاعتماد على الذات والاستقلال في الحياة، مثمنًا الدور الكبير والدعم الذي قدمه الأباء والأمهات والذي أتى بثماره، مشيرًا إلى أن تضحياتهم لم تذهب هباءًا، بل بارك الله لهم وشاهدوا لحظة تخرج أبنائهم.

وأوضح  عبدالغفار،  أن أسرة الأكاديمية تشارك الخريجين وأسرهم فرحة التخرج، مشيرًا إلى استمرار علاقة الأكاديمية بخريجيها طوال السنوات القادمة، وستكون الأكاديمية أكثر فخرًا بهم عند تبوؤهم المراتب التي يستحقونها عن جدارة، موضحًا أن تكريم الأكاديمية لعدد من خريجيها في السنوات الماضية الذين تبوؤا مراتب مرموقة، لهو خير دليل على مُتابعة أسرة الأكاديمية بكل اهتمام لأبنائها المُتميزين.

وأشاد رئيس الأكاديمية بإمكانيات الأكاديمية التعليمية من مدرجات وقاعات واستديوهات ومعامل وإمكانيات النشاط والتدريب غير المسبوقة، ووسائل التعليم المُتاحة لطلابها بهوليود الشرق مدينة الإنتاج الإعلامي ، والتي جعلتها قِبلة للتعليم العالي في مصر .

ووجه رئيس الأكاديمية الدعوة لأبنائه الخريجين بعدم نسيان فضل أسرهم في هذه اللحظة، مهما شغلتهم حياتهم المهنية والعملية، وعدم نسيان أن الله قد خلق لهم من يُحبهم أكثر من أنفسهم، ولهذا يجب الحصول على رضاهم دائمًا وأن يجعلوا رعايتهم في مُقدمة عطاءهم، لأنه هو طريقهم إلى النجاح والتفوق.

ثم جاءت كلمات عمداء الشعب الثلاث د. خالد عبد الجواد عميد شعبة الإعلام ود. سعيد الحلفاوي عميد شعبة الهندسة ود. طارق حسنين عميد شعبة إدارة الأعمال، والتي أكدوا على توفير الأكاديمية لطلابها كافة الامكانيات التعليمية الحديثة ، وكذلك الاستفادة من الامكانات الهائلة لمدينة الانتاج الإعلامي ، بما جعلهم أكثر حظا واستفادة في مجال التطبيقات المهنية والعملية .
أعقب كلمات عمداء الشعب تكريم أوائل الخريجين وتكريم خريجي الأكاديمية ، ثم تكريم خريجي الأكاديمية القدامى من المتميزين الذين حققوا نجاحا ملحوظا في الحياة العملية.

قدم الحفل خريجا الأكاديمية المتميزين د. علاء مرتضي خريج شعبة الإعلام بالأكاديمية و بهيرة وليد خريجة شعبة إدارة الأعمال بالأكاديمية، ثم جاءت الفقرة الفنية لفريق shermoofers والذي غني مجموعة من أشهر أغانيه التي يفضلها جمهوره ، وتميز مسرح الحفل بإستخدام مؤثرات بصرية مبهرة خطفت أنظار الحضور.