الأحد 27 نوفمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

الأقصر تبدأ تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحلات والمقاهي والمطاعم

ديوان عام محافظة
ديوان عام محافظة الأقصر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت محافظة الأقصر، عن بدء تطبيق المواعيد الشتوية لغلق المحلات والمقاهي والمطاعم ابتداءً من اليوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر 2022، وذلك طبقا للقرار الصادر من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية بشأن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحلات والمطاعم العامة والكافيهات والورش والأعمال الحرفية والمولات التجارية.

وأوضحت المحافظة، أن المواعيد الشتوية تبدأ يوميا للمحال والمولات باستثناء المطاعم والكافيهات والبازرات من 7 صباحا وحتى 10 مساءا، أما يومي الخميس والجمعة والأعياد الرسمية يتم الإغلاق الساعة 11 مساء.

يتم تطبيق المواعيد الشتوية في المطاعم والكافيهات والبازارات من 5 ص وحتى 12 م، ويتم العمل بهم يومي الخميس والجمعة وأيام الإجازات والأعياد من 5 صباحا حتى 1 صباحا، وتعمل خدمة التيك أواي على مدار 24 ساعة، كما تطبق المواعيد الشتوية على الورش والأعمال الحرفية بالمناطق السكنية من 8 ص وحتى 6 م.

وتتضمن المحلات المستثناة من تطبيق المواعيد الشتوية، محال البقالة والسوبر ماركت والمخابز والأفران، ومحال بيع الفواكه والخضروات والدواجن وأسواق الجملة والصيدليات.

ومن جانبه، كلف المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، رؤساء المراكز والمدن بالمرور الميداني والمتابعة الدورية والمستمرة لتطبيق مواعيد غلق المحلات، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال رصد أي مخالفات.