الأحد 04 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

محمد صلاح: أدمن التفاصيل والأمر لا يتوقف عند اللعبة فقط

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تحدث محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، عن اهتمامه بالتفاصيل التي تخص حياة لاعب كرة القدم، وكيفية النجاح داخل الملعب وخارجه.

وأطل النجم المصري محمد صلاح، اليوم الجمعة، بتصريحات لـPremier League Productions، وقال: «فيما يخص التفاصيل أحاول دائما أن أسأل عن كل شيء وأن أحصل على كل التفاصيل».

وأكد صلاح: «أمنح التفاصيل الكثير من الاهتمام. أركز على أصغر التفاصيل لأني أعتقد أنها ستشكل فارقًا كبيرًا بين اللاعبين في النهاية».

ولفت الفرعون المصري: «الأمر لا يتوقف عند اللعبة فقط بل خارجها فيما يخص الطعام والماء ووقت النوم وكل شيء».

وأتم نجم المنتخب الوطني: «أنا مهووس حقًا ومدمن لذلك الأمر، لأني أعتقد أنه صنع فارقًا كبيرًا».

وحقق محمد صلاح، رقمًا قياسيًا في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «بريميرليج» خلال الموسم الحالي 2022-2023.

هداف الريدز، يحتل صدارة قائمة لاعبي البطولة في النسخة الحالية، كأكثر اللاعبين الذين يمتلكون تمريرات مفتاحية في مباراة واحدة، بمعدل 4 تمريرات في اللقاء الواحد، متفوقًا بذلك على البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، الذي يمتلك معدل 3.6 تمريرة في المباراة، وذلك حسبما أفادت شبكة «سكاي سبورتس» الإنجليزية.

وذكرت الشبكة، أن بالرغم من مشاركة صلاح في 6 مباريات فقط من البريميرليج هذا الموسم، إلا أنه يعتبر صاحب معدل مميز، ويتواجد على رأس قائمة اللاعبين أصحاب التمريرات المفتاحية في كل مباراة.

ويستعد محمد صلاح مع فريقه ليفربول، لملاقاة برايتون، غدًا السبت، في إطار مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.