الأحد 27 نوفمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الاتحاد يتعادل مع المجد ودياً استعداداً للموسم الجديد

فريق الكرة بنادي
فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة الصربى زوران مانولوفيتش، سلبياً بدون أهداف مع فريق المجد، في مباراة ودية جمعت بينهما اليوم الجمعة، على الملعب الفرعي لإستاد الجيش ببرج العرب، في إطار استعدادات الموسم الجديد.
شهدت المباراة تجربة جميع اللاعبين من جانب الاتحاد السكندري، والصربي زوران مانولوفيتش، للاطمئنان على جاهزية لاعبيه، فضلاً عن خلق حالة من الانسجام والتجانس بين القدامى والصفقات الجديدة التي إبرامتها إدارة الأخضر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار استعدادات الموسم الجديد.
ويسعى الصربي زوران مانولوفيتش، وجهازه المعاون، خلال ودية المجد، الوقوف على التشكيل الأقرب الذي سيخوض به مبارايات الدوري الرسمية خلال مشوار زعيم الثغر بمسابقة الدوري الممتاز للموسم الجديد.

كان الاتحاد السكندري قد فاز على أصحاب الجياد، الصاعد حديثاً لدورى القسم الثالث، برباعية نظيفة، خلال البروفة الأولى، ضمن استعدادات الموسم الجديد.
وكانت إدارة نادي الاتحاد السكندري، برئاسة محمد مصيلحي، قد ابرمت عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار استعدادات الموسم الجديد
الصفقات الجديدة هي :
المهدي سليمان، أحمد سيد غريب، ناصر ناصر، أحمد عيد، محمد صالح، اوستين اتومو، خالد صبحى، اسلام عبد النعيم، إبراهيم حسن، محمود عبد العزيز.

الجدير بالذكر أن الاتحاد السكندري انتظم في معسكراً مغلقاً بأحد فنادق برج العرب بداية من ٢٤ سبتمبر حتى ٨ أكتوبر المقبل، في إطار استعدادات الموسم الجديد.