الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة البرازيلي مارسينهو دا سيلفا

 مارسينهو دا سيلفا
مارسينهو دا سيلفا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يضع مسئولو النادي الأهلي، الرتوش الأخيرة على صفقة البرازيلي مارسينهو دا سيلفا الجناح الأيسر لفريق كاواساكي فرونتال الياباني.

وكشفت مصادر داخل النادي الأهلي، أن النادي توصل إلى اتفاق شبه نهائي مع اللاعب البرازيلي الذي أصبح قريبا من الانتقال للقلعة الحمراء  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء يضع الرتوش الأخيرة بشأن التعاقد مع اللاعب بعدما تم الاتفاق على المقابل المادي مع نادي كاواساكي الياباني.

ويبلغ البرازيلي مارسينهو دا سيلفا من العمر 27 عاماً ويلعب في مركز الجناح الأيسر، كما يجيد أيضًا اللعب في مركز الجناح الأيمن والمهاجم الصريح.

وبدأ مارسينهو مشواره الكروي مع نادي كوريتيبا البرازيلي وانتقل بعدها إلى أكاديمية نادي إنترناسيونال البرازيلي ثم لفريق نوفو هامبورجو البرازيلي في عام 2015، ثم عاد إلى نادي إنترناسيونال عام 2016.

وبعد ذلك انتقل اللاعب صاحب الـ27 عاما لعدد من الأندية على سبيل الإعارة منها فريق يبيرانجا وبرازيل دي بيلوتاس وفورتاليزا في البرازيل.

وفى 2019 خرج مارسينهو لخوض تجربة الاحتراف فى الدورى الصيني من وبوابة  نادي شونجكينج ليفان مقابل مليون دولار قضى بين صفوفه موسمين قبل أن يفسخ عقده ويرحل لفريق كاواساكي فرونتال الياباني والذي شهد تألق اللاعب والتتويج بالدورى الياباني في الموسم الماضي كما يقدم مستوى مميز هذا الموسم وينافس بقوة مع فريقه على اللقب في الموسم الحالي حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الياباني.

وشارك مارسينهو مع كاواساكي فرونتال في 48 مباراة سجل 13 هدفا وصنع 8 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق.