الجمعة 09 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

ندوات توعية وحملات طرق أبواب وورش سباكة بقرى حياة كريمة بالمنوفية

جانب من الندوات
جانب من الندوات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمنوفية، إنه في إطار تنفيذ خطة لتوعية المواطنين بأهمية مبادرة "حياة كريمة"، لتطوير قرى الريف المصري قامت ادارة التوعية بعقد ندوات توعية للمواطنين بقرى بشتامي وزاوية البقلي بمركز الشهداء ضمن أحد المراكز التي يتم تنفيذ المبادرة بها.

وأوضح أن الندوة تناولت التعريف بالمشاريع القومية المقامة بقرى مركز الشهداء، ضمن مبادرة حياة كريمة، وكيفية التعامل معها، والحفاظ عليها، وكذلك أهمية الحفاظ على مياه الشرب، وضرورة ترشيد استهلاكها، والحفاظ على شبكات الصرف الصحي وكيفية تلافي السلوكيات الخاطئة في التعامل معها والاستخدام الأمثل وكيفية تفعيل مصطلح التنمية المستدامة للمشروعات المقامة بالقرى.

وأشار رئيس الشركة إلى أنه تم تنفيذ حملات طرق الأبواب بالقرية لتعريف المواطنين بمشروعات حياة كريمة واستطلاع رأيهم في خدمات الشركة، بالإضافة إلى تعليم السيدات مبادئ السباكة الخفيفة .

وأضاف، أنه تم استعراض خدمات الشركة، وطرق التواصل مع المواطنين، وكيفية توصيل المواطن لشكواه، وحلها في أسرع وقت ممكن من خلال الخط الساخن للشركة (125) وكيفية تطبيق برنامج قراءتي لتسجيل القراءات إلكترونياً لتلافي حدوث أي مشاكل أو معوقات، كما تم توزيع مطبوعات على الحضور للتأكيد على رسائل التوعية التي تناولتها الندوة.