الخميس 08 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

تجديد حبس التيك توكر إبراهيم مالك على ذمة التحقيقات

ابراهيم مالك
ابراهيم مالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قررت جهات التحقيق، اليوم الخميس، تجديد حبس التيك توكر "إبراهيم مالك"، 15 يوما على ذمة التحقيقات، مع استمرار حبسه بقسم شرطة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، على خلفية الاتهامات الموجه إليه بالتحريض على الفسق والفجور.

وباشرت جهات التحقيق، خلال الساعات الماضية، التحقيق مع التيك توكر "إبراهيم مالك"، مقدم محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي (التيك توك)، عقب ضبطه على خلفية تقديم محتوى سيئ ونشر الفسق والفجور وتطاوله على فلاحي مصر وفقًا للبلاغات المقدمه ضده.

القبض على إبراهيم مالك

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمكنت من إلقاء القبض على المتهم إبراهيم مالك، بعد تحرير بلاغ ضده بسبب تقديم محتويات غير هادفة وتلفظه بألفاظ غير إيجابية، كما جاء في البلاغ، أنه تطاول على فلاحي مصر في أحد الفيديوهات التي كان يبثها عبر صفحته الرسمية على التطبيق، حيث جاء في البلاغ الذي حمل رقم 1991575 لسنة 2022 للنائب العام، أن الهدف من البلاغ حماية المجتمع المصري والأسر المصرية من المحتويات غير الهادفة والسيئة التي يقدمها إبراهيم مالك.

من هو إبراهيم مالك؟

وقال أهالي قرية الطيرية، إن الاسم الحقيقي لـ "إبراهيم مالك"، هو إبراهيم خليل .ع .ع، وهو حاصل على دبلوم متوسط، وليس حاصلا على بكالوريوس الهندسة كما يدعي، حيث ثم انتقل إلى العمل في إحدى شركات الغاز في محافظة الإسكندرية، مؤكدين رفضهم لكل التصرفات والفيديوهات التي ظهر فيها وإساءته وتطاوله على فلاحي مصر.