الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

أمام العدالة.. الحكم على متهم بخطف ابنته والتعدي عليها فى المعادي.. ومحاكمة متهم بهتك عرض سيدة داخل مسكنها أبرز محاكمات اليوم

نشرة أخبار المحاكمات
نشرة أخبار المحاكمات
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تشهد ساحات القضاء اليوم الخميس العديد من المحاكمات الهامة التي تشغل الرأي العام  والشارع المصري خلال الفترة الماضية، ولعل من أبرز تلك القضايا التي يتم نظرها اليوم الحكم على متهم بخطف ابنته والتعدي عليها فى المعادى  والجنايات تواصل محاكمة متهم بهتك عرض سيدة داخل مسكنها في المعادي.

-الجنايات تواصل محاكمة متهم بهتك عرض سيدة داخل مسكنها في المعادي

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم محاكمة المتهم بهتك عرض سيدة داخل مسكنها بالقوة في المعادي ومن المقرر حضور المجني عليها جلسة اليوم للاستماع لشهادتها.

يصدر القرار برئاسة المستشار سامي محمود زين، وعضوية المستشارين اشرف محمد عيسي ومحمد محي الدين، وأمانة سر شريف محمد علي، ومحمد فاروق.

وجاء في امر الإحالة، في القضية رقم 1419 لسنة 2020 جنايات المعادي، ان المتهم "م.م"، هتك عرض المجني عليها بالقوة حال تواجدها دا منزلها وحيدة، واستباح كشف عورتها بأن تعدي عليها بالضرب واحكم توثيق يديها جابرًا اياها بحسر ملابسها كاشفا عن عورتها التي تحرص صونها.

وكشف أمر الإحالة، ان المتهم احتجز المجني عليها دون أمر احد الحكام المختصين وبغير الأحوال التي تصرح بها القوانين، بأن منعها من الخروج من مسكنها وعذبها بأن احكم يديها وتعدي عليها بالضرب، محدثًا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

واضاف أمر الإحالة، ان المتهم اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها بغير رضاها بأن صورها صورا ومقاطع فيديو وهددها بإفشاء هذه الصور لحملها على عدم الإبلاغ عن الواقعة.

-الحكم على متهم بخطف ابنته والتعدي عليها فى المعادي  

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير الحكم على متهم  بتهمة خطف ابنته الطالبة بالأكاديمية البحرية والاعتداء عليها.

يصدر القرار برئاسة المستشار وجيه حمزة شقوير، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين محسن حلمي غراب وهشام مختار مصطفى، وأمانة سر سعيد عبد الستار ومحمود عبد الرشيد.

كشف امر الاحالة  ان المتهم الذي يحمل جنسية أجنبية، قام  بخطف ابنته المجني عليها، وكان ذلك بالقوة والإكراه بأن أغواه طمعه مستغلا سلطانه عليها وضعفها فقام بالذهاب إلى مسكنها، وحال رؤيته لها قام بالتعدي عليها ضربا محدثا إصاباتها الموصوفة بتقرير الطب الشرعي وقام بجذبها عنوة وخطفها إلى مسكنه لإبعادها عن مكان إقامتها ومأمنها.