الجمعة 02 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

الجنايات تواصل محاكمة متهم بهتك عرض سيدة داخل مسكنها في المعادي

صورة محاكمة ارشيفية
صورة محاكمة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تنظر محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار سامي محمود زين اليوم الخميس محاكمة المتهم بهتك عرض سيدة داخل مسكنها بالقوة في المعادي ومن المقرر حضور المجني عليها جلسة اليوم للاستماع لشهادتها.

يصدر القرار برئاسة المستشار سامي محمود زين، وعضوية المستشارين أشرف محمد عيسى ومحمد محيي الدين، وأمانة سر شريف محمد علي، ومحمد فاروق.

وجاء في أمر الإحالة، في القضية رقم 1419 لسنة 2020 جنايات المعادي، أن المتهم "م.م"، هتك عرض المجني عليها بالقوة حال تواجدها داخل منزلها وحيدة، واستباح كشف عورتها بأن تعدى عليها بالضرب وأحكم توثيق يديها جابراً إياها بحسر ملابسها كاشفا عن عورتها التي تحرص صونها.

وكشف أمر الإحالة، أن المتهم احتجز المجني عليها دون أمر أحد الحكام المختصين وبغير الأحوال التي تصرح بها القوانين، بأن منعها من الخروج من مسكنها وعذبها بأن أحكم يديها وتعدى عليها بالضرب، محدثاً بها الإصابات الموصوفة بتقرير الطب الشرعي.

وأضاف أمر الإحالة، أن المتهم اعتدى على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها بغير رضاها بأن صورها صورا ومقاطع فيديو وهددها بإفشاء هذه الصور لحملها على عدم الإبلاغ عن الواقعة.