الإثنين 05 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

بوابة البرلمان

برلماني: الرئيس دائمًا حريص على إزالة جميع المعوقات أمام المستثمرين

النائب أحمد سعد نوصير
النائب أحمد سعد نوصير
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال النائب أحمد سعد نويصر، عضو مجلس النواب، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي هو الداعم الأول للاستثمار والمستثمرين فى مصر، وأنه دائما يسعى لإقامة مشروعات قومية بهدف جذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية وتخفيف الأعباء عن المستثمر، حتى يتسنى له إقامة مشروعه وبالتالي سيكون هناك توفير فرص عمل للمواطنين .

وأوضح النائب أحمد نويصر، في بيان له اليوم، أن الرئيس دائما حريص على إزالة كافة المعوقات أمام المستثمرين، وقد وضح ذلك اليوم أثناء افتتاح عدد من المشروعات القومية.

وتابع: "لما نيجي نعرض مشاكل بتقابل مستثمر مش عيب في الحكومة أو الدولة.. علشان نتصدى له ونحله علشان ميبقاش فيه مشكلة تعوق الاستثمار"، وإشارته إلى أن شهرين على الأكثر ستكون كل المعوقات التي تجابه رجال الصناعة قد انتهت بشكل كامل، موجها الحكومة برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي على الالتزام بتحقيق ذلك.

ودعا عضو مجلس النواب، الحكومة والوزارات المعنية بالمتابعة الميدانية لكل الجهات المنوط بها إصدار تراخيص الاستثمار، ووضع الخطط لجذب المستثمرين، وأيضا المشروعات التى يتم بالفعل إقامتها من جانب المستثمرين، والوقوف على آخر التطورات وحل العقبات وإزالتها، حال وجودها وبالتالي نصل لنتيجة سريعة ومرضية خاصة في ظل ما يعانيه العالم الآن من أحداث جعلته يبحث ويمهد للمستثمر فرص الاستثمار .

وشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح الثلاثاء، في افتتاح عدد من المشروعات القومية الجديدة.
وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح المنطقة الاستثمارية في مدينة بنها التابعة لمحافظة القليوبية، وذلك عبر "الفيديو كونفرانس".
كما شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتاح المنطقة الاستثمارية في مدينة ميت غمر التابعة لمحافظة الدقهلية، وذلك عبر "الفيديو كونفرانس".
وشهدت فعاليات افتتاح عدد من المشروعات القومية الجديدة، عرض فيلم تسجيلي بعنوان: "مسار واعد"، والذي يتحدث عن دور الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ودورها فى تحقيق الرخاء والتنمية على أرض مصر.