الثلاثاء 06 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

موسيماني يطالب أهلي جدة بضم بيرسي تاو من الأهلي

بيرسي تاو
بيرسي تاو
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق أهلي جدة السعودي، التعاقد مع مواطنه بيرسي تاو للانضمام إلى صفوف الفريق السعودي في فترة الانتقالات المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الطامح في العودة إلى الدوري الممتاز.
وكان نادي أهلي جدة السعودي أعلن رسميا التعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي، مقابل ٨٠ ألف دولار شهريا، مع مكافأة قدرها عشرة ملايين دولار في حالة تحقيق الهدف والصعود إلى الدوري الممتاز.
وقال مصدر مقرب من المدرب الجنوب أفريقي في تصريحات خاصة للبوابة نيوز إن أول طلباته هي التعاقد مع بيرسي تاو من النادي الأهلي، في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبل تاو مع القلعة الحمراء، ومن المنتظر أن يتقدم النادي السعودي بعرض رسمي إلى الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة.
وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إعجابه الشديد بالمستوى الذي يقدمه محمود عبد المنعم كهربا وزميله طاهر محمد طاهر سواء في التدريبات اليومية، وحتى المباريات الودية التي خاضها الفريق الأحمر حتى الآن.
كهربا وطاهر شاركا في ودية الأهلي ضد بتروجت التي انتهت بفوز الأحمر بخمسة أهداف مقابل هدف، وفاز أيضا على أسوان بهدفين طاهر محمد طاهر وحسام حسن، مقابل هدف لممثل الصعيد في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وظهر الثنائي بشكل مميز للغاية، خاصة في لقاء أسوان الثاني الذي نجح خلاله طاهر في تسجيل هدف التعادل من ركلة حرة مباشرة، ونال إشادة المدير الفني السويسري، في ظل التزامه بكافة التعليمات المطلوبة منه.