الأحد 27 نوفمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

أوكرانيا تكتسح أرمينيا بخمسة أهداف في دوري الأمم الأوروبية

أوكرانيا وأرمينيا
أوكرانيا وأرمينيا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حقق منتخب أوكرانيا فوزا ساحقا على مضيفه منتخب أرمينيا بخماسية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب فازكين سركيسيان الجمهوري الرياضي بالعاصمة الأرمينية، يريفان، ضمن منافسات الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) بالمجموعة الأولى بالقسم الثاني في بطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.
في الشوط الأول تقدم اللاعب أولكسندر تيمشيك بالهدف الأول لمنتخب بلاده أوكرانيا في الدقيقة 22، وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الأوكراني في إحراز 4 أهداف حملت توقيع كل من أولكسندر زوبكوف في الدقيقة 57، وأرتيم دوفبيك في الدقيقة 69، ودانيلو إيجناتينكو في الدقيقة 81، وأرتيم دوفبيك في الدقيقة 84، لتنتهي المباراة بفوز كبير للمنتخب الأوكراني على مضيفه منتخب أرمينيا بخماسية دون رد.
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد المنتخب الأوكراني إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، يليه منتخب اسكتلندا برصيد 9 نقاط، ثم منتخب أيرلندا برصيد 4 نقاط، وأخيرا منتخب أرمينيا الذي تجمد رصيده عند 3 نقاط.
ومن المقرر أن تقام مساء اليوم السبت، في تمام الساعة 8:45 بتوقيت القاهرة، مباراة بين منتخب اسكتلندا وضيفه منتخب أيرلندا على استاد هامبدن بارك الرياضي في إطار منافسات نفس الجولة.