الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

وكيل شباب الغربية يكرم إدارة طنطا لحصدها المركز الأول بمنظومة الملاعب المنجلة والأنشطة الشبابية

جانب من التكريم
جانب من التكريم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كرم يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية الدكتور خالد الشرقاوي مدير إدارة طنطا أول لحصول الإدارة علي المركز الأول بين الإدارات العشر في الأنشطة ومنظومة الملاعب المنجله واندية التطوع والجوالة والأنشطة الشبابية والمجالات المختلفة علي مستوى الإدارة.

وقدم "الديب" درع مديرية الشباب والرياضة لمدير إدارة طنطا أول تقديراً لجهودة والمجهودات المتميزة التي تبذلها منظومة العمل الناجحة بالإدارة.

وعلى جانب اخر نظمت مديرية الشباب والرياضة بالغربية "الإدارة العامة للبرلمان والتعليم المدني"  الجلسه الختاميه لأعضاء برلمان الشباب والطلائع  بحضور  يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية والنائب الدكتور أحمد حماد عضو مجلس الشيوخ و سامح خضر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى والدكتور رأفت صبحي مستشار بمجلس النواب.

وتناولت الجلسة الختامية موضوع التعليم والمشاكل التي تواجه الاهالي بشكل عام خلال تلك الفتره ، كما تم عرض الملف الصحي وتطوير الوحدات الصحية وزيادة قدرتها الاستيعابية لتخفيف العبء على المستشفى المركزي نتيجة زيادة اعداد الزوار من قرى ومراكز المحافظة والمحافظات المجاورة، كما تم التطرق الى مشاكل التأمين الصحي التي تواجه المرضى وأصحاب الأمراض المزمنه.

واختتمت الجلسة بملف الشباب والرياضة وضرورة النظر الى مراكز الشباب التي لايوجد بها خدمات مثل اجهزه الكمبيوتر و عدم وجود مكتبه او ملاعب.

و أشار يسري الديب إلى أن النموذج يهدف إلى الخروج بمقترحات للتنمية في إطار خطة التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 من خلال دراسة أبرز القضايا التي أثيرت بهدف وضع مقترحات قابلة للتنفيذ لتطوير العمل داخل المديريات كما يهدف إلى تنمية الوعي السياسي لدى الشباب ، ودعم روح المشاركة وتنمية القدرة على الحوار من خلال تبادل الآراء وعرض الأفكار ، إضافة إلى الممارسة العملية المتمثلة في الديمقراطية على الأرض.