الجمعة 30 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

ضبط مصنع لصهر وتشغيل المعادن بدون ترخيص فى شبرا الخيمة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شنت الأجهزة التنفيذية بحي شرق شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، حملة للتفتيش على الورش والمنشآت الصناعية والحرفية بنطاق الحي للتفتيش على التراخيص وبيان مدى تطبيق المعايير طبقا لقانون البيئة واشتراطات الأمن الصناعي وخطط الدفاع المدنى ضد مخاطر الحريق وتطبيق معايير الصحة والسلامة المهنية الصناعى، حيث أسفرت عن ضبط مصنع لصهر وتشغيل المعادن يدار بدون ترخيص ويستخدم السولار كوقود مخالفًا بالاشتراطات البيئية وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفات.

وأكد اللواء خالد فوزي رئيس الحي، في تصريحات صحفية، أن الحملات تهدف إلى الرقابة على المنشآت التي تدار بدون ترخيص ومخالفة للاشتراطات البيئية وعدم الالتزام بالاحتياطات والتدابير المنصوص عليها بقوانين البيئة من سجل بيئى وخطة دفاع مدني لمواجهة الحرائق وعدم الالتزام باشتراطات الصحة والسلامة المهنية.

بينما وجه رئيس حي شرق شبرا الخيمة قسم الكهرباء بالحي بالاستمرار بأعمال تحسين الخدمات وصيانة شبكة الإنارة وتأمين الأعمدة مع تغيير الكابلات المتهالكة وولاعات التشغيل والخاصة بشارع بشارع مصرف شبين ببطن الجبل مع الاستمرار في تنفيذ خطة ترشيد استهلاك الكهرباء.

وشدد رئيس الحي على ضرورة المرور بصفة مستمرة إلى الشوارع والطرق ومتابعة مستوى الخدمات والأوضاع على الواقع وحل أي مشكلات فورا والتواصل مع المواطنين والتعرف على متطلباتهم والعمل على تنفيذها، مؤكدا مواصلة مراقبة الوصلات غير الشرعية واتخاذ كافة الإجراءات ضد المخالفين طبقا للقانون والامكانيات المتاحة.

 وفت إلى ضرورة الاهتمام بإجراء الصيانة الدورية للكهرباء وكافة الخدمات وإصلاح الأعطال فورا ورفع كفاءة مستوى أداء الخدمات التي يتلقاها المواطنين في حياتهم اليومية.