الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

أزمة قيد "سامسون" تغير خطة صفقات الزمالك

سامسون أكينولا لاعب
سامسون أكينولا لاعب الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

شهدت الساعات القليلة الماضية أنباء عن أن الزمالك قد يتراجع عن تعاقده مع سامسون أكينولا لاعب الفريق الجديد، بسبب أزمة قيده وقيام الجبلاية بقيده فوق السن وليس تحت السن وهو ما يمنع النادي من ضم صفقة أجنبية جديدة فى الصيف الجاري لاكتمال قائمة الأجانب فى صفوفه.

وتتمسك إدارة نادي الزمالك بالتعاقد مع أكينولا مؤكدين أن النادي مقتنع بقدراته الهجومية ولن يتم التفريط فيه، وأنه سيتم الاستفادة منه خلال الفترة المقبلة.

وتتجه النية داخل إدارة الزمالك الى التراجع عن الصفقة الأجنبية الجديدة المحتملة والتى كان يتفاوض النادي لضمها فى الصيف والاكتفاء بضم سامسون أكينولا.

ولا يزال نادي الزمالك مستمرا فى المفاوضات مع بعض اللاعبين من الدوري المحلي من أجل مواصلة تدعيم الفريق بلاعبين جدد فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل نادي الزمالك فى مفاوضات جادة مع نادي طلائع الجيش من أجل التعاقد مع عمرو السيسي فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل صعوبة التعاقد مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري والذى يتمسك زعيم الثغر بعدم رحيله عن الفريق، رغم أن البرتغالى فيريرا المدير الفني للزمالك متمسكا بضم عطية لإعجابه بقدراته الفنية.

كما دخل نادي الزمالك فى مفاوضات جادة مع فريق غزل المحلة من أجل التعاقد مع عبده يحيى لاعب الفريق، حيث عرض الزمالك 8 ملايين جنيه لضم اللاعب ثم رفع عرضه إلى 10 ملايين جنيه، فى الوقت الذى يتمسك فيه زعيم الفلاحين بالحصول على 15 مليون جنيه للموافقة على بيع اللاعب .

وكان الزمالك قد أعلن التعاقد مع عدة صفقات للموسم المقبل هم، إبراهيما نداى وزكريا الوردى ومصطفى الزنارى ونبيل عماد دونجا وسامسون أكينولا وعمر جابر.