الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الزمالك يفاوض ثنائي المحلة والجيش لضمهما في الصيف

الزمالك
الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

لا يزال نادي الزمالك مستمرا فى المفاوضات مع بعض اللاعبين من الدوري المحلي من أجل مواصلة تدعيم الفريق بلاعبين جدد فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ودخل نادي الزمالك فى مفاوضات جادة مع نادي طلائع الجيش من أجل التعاقد مع عمرو السيسي فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، فى ظل صعوبة التعاقد مع مروان عطية لاعب الاتحاد السكندري والذى يتمسك زعيم الثغر بعدم رحيله عن الفريق، رغم أن البرتغالى فيريرا المدير الفني للزمالك متمسكا بضم عطية لإعجابه بقدراته الفنية.

كما دخل نادي الزمالك فى مفاوضات جادة مع فريق غزل المحلة من أجل التعاقد مع عبده يحيى لاعب الفريق، حيث عرض الزمالك 8 ملايين جنيه لضم اللاعب ثم رفع عرضه إلى 10 ملايين جنيه، فى الوقت الذى يتمسك فيه زعيم الفلاحين بالحصول على 15 مليون جنيه للموافقة على بيع اللاعب .

وكان الزمالك قد أعلن التعاقد مع عدة صفقات للموسم المقبل هم، إبراهيما نداى وزكريا الوردى ومصطفى الزنارى ونبيل عماد دونجا وسامسون أكينولا وعمر جابر.

وعلى صعيد متصل، أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على حصول مجلس إدارة النادي على موافقة بحضور عشرة آلاف مشجع لمباراة إيليكت سبورت التشادي المقبلة في دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بطل تشاد يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا.

وحسم الزمالك مباراة الذهاب على حساب الفريق التشادي بنتيجة 2-0، وأحرز أهداف الفارس الأبيض كل من محمود عبدالرازق شيكابالا، وأحمد مصطفى زيزو.

ومن المنتظر أن يواجه الفائز من الزمالك وإليكت التشادي في دور الـ 64، فريق فلامبو البوروندي في دور الـ 32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد تأهل الفريق البوروندي لدور الـ 32 على حساب فريق الاتحاد الليبي.

وكان الزمالك قد ودع البطولة الأفريقية في النسختين الماضيتين من دور المجموعات للبطولة، ويرغب النادي الأبيض في المنافسة على البطولة في النسخة المقبلة من أجل حصدها بعد غياب طويل، حيث توج الزمالك بآخر لقب لبطولة دوري أبطال أفريقيا موسم 2002 على حساب فريق الرجاء المغربي.