الثلاثاء 04 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

دوري الأمم الأوروبية يضرب برشلونة بالإصابات

كوندي لاعب منتخب
كوندي لاعب منتخب فرنسا
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تسببت مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية، في كارثة لنادي برشلونة الإسباني، حيث تعرض اثنين من لاعبيه لإصابات قوية، خلال اللقاءات التي أقيمت مساء اليوم الخميس.

وتعرض لاعبان من الفريق الكتالوني، لإصابات قوية قد تبعدهما عن الملاعب لفترة ليست بالقصيرة، وذلك أثناء مشاركتهما مع منتخب بلادهما ضمن مباريات الأجندة الدولية خاصة في دوري الأمم الأوروبية.

كوندي

وكان جول كوندي، مدافع البرسا ومنتخب فرنسا، أول من تعرض للإصابة، وذلك خلال مباراة الديوك ضد النمسا، التي تقام حاليًا على ملعب استاد دي فرانس، ضمن مواجهات المجموعة الأولى للتصنيف الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وغادر كوندي المباراة في الدقيقة 20، في الوقت الذي يبحث فيه المنتخب الفرنسي عن الفوز الأول له في البطولة، حيث يتذيل ترتيب مجموعته في البطولة، برصيد نقطتين، بينما يحتل منتخب النمسا المركز الثالث برصيد 4 نقاط، فيما يتصدر منتخب الدنمارك الترتيب برصيد 9 نقاط.

اللاعب الثاني، هو ممفيس ديباي، مهاجم البلوجرانا ومنتخب هولندا، الذي أصيب في أوتار الركبة وغادر ملعب المباراة التي تقام بين الطواحين وبولندا في الدقيقة 52 من زمن اللقاء.

وتقام مباراة منتخبا هولندا وبولندا، حاليًا، لحساب المجموعة الرابعة ضمن منافسات المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ديباي

ويتقدم المنتخب الهولندي على نظيره البولندي، حتى الآن بهدفين دون رد، أحرزهما كودي جاكبو في الدقيقة 14، وستيفن بيرجوين في الدقيقة 60 من عمر المباراة.

وتعتبر هاتين الإصابتين، ضربة قوية للمدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، الذي سيفتقد لخدمات كوندي وديباي، خلال المعارك المقبلة في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا من الموسم الحالي 2022-2023.