الأربعاء 05 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

هشام سليم: السرطان أحسن من الكوفيد.. وكل اللي يجيبه ربنا كويس

هشام سليم
هشام سليم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

السرطان أحسن من الكوفيد وكل اللي يجيبه ربنا كويس، بهذه الكلمات فاجأ الفنان الراحل هشام سليم جمهوره بإصابته بمرض السرطان في مايو الماضي عبر تسجيل صوتي لبرنامج “Et بالعربي" ذلك بعد تداول أنباء وقتها عن مرضه.

وقال هشام: "أنا الحمد الله كويس وكله تمام الحمد لله، ومتهيألي السرطان اللي بتقولوا عليه دلوقت أحسن من كوفيد اللي بيضيع البني آدمين في ٣ أيام.. كل اللي يجيبه ربنا كويس وأنا بخير والحمد الله وقاعد في العين السخنة".

هشام سليم كان مصابا بسرطان الرئة قبل أن يفصح عنه بعد مرور عام ونصف العام على اكتشافه فأخفى المرض عن جمهوره ومحبيه كي لا يقلقهم عليه.

وبعد أن أفصح هشام عن مرضه عبر العديد من الفنانين عن مؤازرتهم لهم في محنته ووجهت الفنانة شريهان رسالة دعم إليه وكتبت تغريدة عبر حسابها على موقع التغريدات "تويتر":" سلامتك حبيبي. سلامتك يا أصدق الناس والبشر.. يا صديق أيامي الطيبة الجميلة".

وكان الفنان الراحل وصف فى لقاء نادر مع الإعلامية منى الحسينى ببرنامجها الشهير "حوار صريح جدا"، مرض السرطان بـ"البايخ"، فعندما سألته الحسيني إن كنت تملك جائزة مالية لمن تهديها، أجاب: "أهديها لمعهد السرطان.. مرض خبيث بايخ.. اللى بيمرض بيه محتاج فترة علاج طويلة قوى.. والعلاج ثمنه غالى قوى.. متهيألى يبقى حاجة كويسة إن أودع الجائزة المالية فى معهد السرطان".

بدأ هشام رحلة العلاج وكان يتلقى الكيماوي الذي ينهكه وقت تصوير آخر أعماله مسلسل "هجمة مرتدة" الذي عرض في رمضان قبل الماضي وتحامل على نفسه لاستكمال التصوير.

هشام سليم قرر الاستقرار بعدها بمدينة الغردقة، وكان يعاني بشدة من أوجاع المرض الذي قرر تحملها وحده بعيدا عن الأنظار.

وآخر ظهور إعلامي للفنان الراحل هشام سليم، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج "مساء دي إم سي"، حيث كان يعلق على مشاركته في مسلسل "هجمة مرتدة".

وقال هشام سليم خلال المداخلة، إن مسلسل "هجمة مرتدة" يروى قصصًا بطولية حقيقية من ملفات المخابرات المصرية، مشيرًا إلى أن الورق الخاص بالمسلسل كان يحتاج كثيرًا من التركيز.

وأضاف هشام سليم: "العمل جماعي من تصوير وإخراج وتمثيل، والكل يعمل في منطقته بشكل جيد، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع".

وتابع: "رجال المخابرات تقع على عاتقهم مسئولية كبيرة للغاية، لأنهم يحافظون على أمن الوطن ويحمونه من المخاطر، وأصعب ما في العمل هو أن تصل نتائجه للناس".

وواصل أن كون المسلسل من ملفات المخابرات المصرية كان يمثل له بعض المسئولية، بالإضافة للضغط في التدقيق في النص وقراءته جيدًا، كما أنه شعر بعد قراءة المسلسل بمدى كبر المسئولية المُلقاة على عاتق رجال المخابرات.

وأردف أن أصعب شيء هو الخوف من عدم وصول الفكرة والمضمون للجمهور، معلقًا: "أهم حاجة إن الناس تصدقنا وهيصدقونا، لأن القصة دي حقيقية وأحداثها حصلت بالفعل، ودي أكتر حاجة خايف منها لأن لازم الناس تعرف إحنا تعبنا أد ايه".

وغاب هشام سليم عن المشاركة في دراما رمضان الماضى، بعدما قدم مسلسل "هجمة مرتدة" في شهر رمضان قبل الماضي وهو مأخوذ من الملفات الحديثة للمخابرات المصرية عام ٢٠٢١، والعمل تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة أحمد عز، هند صبرى.