الأربعاء 05 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

حوادث وقضايا

منعها شقيقها من الذهاب للعمل فقفزت من الطابق الخامس بـ 6 أكتوبر

أرشيفيه
أرشيفيه
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أصيبت سيدة في العقد الرابع من عمرها بكسور ونزيف داخلي إثر سقوطها من الطابق الخامس أثناء محاولتها الهروب من احتجاز شقيقها لها داخل شقتهم ومنعها من الذهاب للعمل بعد طلاقها بسبب خلافات بينهما بدائرة قسم شرطة ثالث أكتوبر بالجيزة.

تلقي المقدم محمد داود رئيس وحدة مباحث قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط سيدة من علو بدائرة القسم.. وبالإنتقال والفحـــص تبين العثور علي سيدة "عاملة في مصنع" في العقد الرابع من عمرها مصابة بكسور وكدمات ونزيف داخلي جري نقلها إلي مستشفي الشيخ زايد التخصصي لتلقي العلاج.

 وبعمل التحريات تبين أنه عقب طلاق المصابة وعودتها للإقامة مع والديها وشقيقها عامل في العقد الثالث من عمره، احتجزها الأخير داخل الشقة ومنعها من الذهاب إلي العمل مرة أخرى بسلب خلافات بينهما، وأن المصابة قامت بإلقاء مرتبة من الطابق الخامس وقفزت عليها في محاولة للهروب من شقيقها مما تسبب في إصابتها.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة تم استهداف شقيق المصابة وأمكن ضبطه وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.