الإثنين 06 فبراير 2023
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

بعد «هالر».. إصابة لاعب رابع في الدوري الألماني بسرطان الخصية

هيرتا برلين
هيرتا برلين
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تجددت الإصابة بسرطان الخصية، بين لاعبي الدوري الألماني، بعد تشخيص لاعب رابع في البوندسليجا بهذا المرض، اليوم الخميس.

وأصبح جان بول بوتيوس، لاعب هيرتا برلين، رابع اللاعبين في الدوري الألماني الذي يصاب بمرض سرطان الخصية، حيث تم تشخيص الوافد الجديد بورم في الخصية الواجب إزالته جراحيًا.

وأعلن النادي الألماني، اليوم الخميس، إصابة اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بورم الخصية، وذلك في بيان، جاء كالتالي، «بعد اختبار المسالك البولية أمس الأربعاء، تأكدت إصابة بوتيوس بورم في الخصية وسيخضع لعملية جراحية الجمعة، وسيغيب فترة عن الفريق».

وأضاف بيان هيرتا برلين: «النادي سيقدم المزيد من المعلومات حال توفرها، لكن في تلك الأثناء نطالب الجميع باحترام خصوصية اللاعب».

كان جان بول بوتيوس، انضم إلى هيرتا برلين قادمًا من ماينز الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر حتى عام 2025، ومنذ انضمامه للفريق، لعب ست مباريات في الدوري الألماني، وتواجد مرتين في التشكيلة الأساسية لهيرتا.

وبات بوتيوس، رابع لاعبي البوندسليجا الألمانية، الذين يصابوا بمرض سرطان الخصية، بعد الأخير الإيفواري سيباستيان هالر مهاجم بوروسيا دورتموند، الذي يخضع في الوقت الحالي للعلاج الذي بعد اكتشاف إصابته بعد 12 يومًا فقط من انضمامه من أياكس الهولندي في 6 يوليو الماضي.

كما عاد ماركو ريختر زميل بول بوتيوس في هيرتا برلين، للمشاركة في المباريات في الـ27 من أغسطس أمام بوروسيا دورتموند، بعدما شُخص بنفس الإصابة في يوليو الماضي، وذلك قبل أن يعود تيمو بومجارتل مدافع يونيون برلين الأحد الماضي، في الفوز على فولفسبورج، بعد خمسة أشهر من تشخيص إصابته بسرطان الخصية.

ويحتل هيرتا برلين، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني، بعد خوض 7 جولات، حيث جمع 6 نقاط، من فوز وحيد و3 تعادلات و3 هزائم.