الأحد 04 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مشير حنفي: سواريش اتظلم وكولر خانه التعبير في المؤتمر الصحفي

كولر
كولر
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد مشير حنفي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الأسبق، أن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق، تعرض للظلم داخل القلعة الحمراء.

وتابع حنفي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع عمر ربيع ياسين" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "نعتاد كنادي أهلي على الأداء الجيد والفوز، ورحيل موسيماني خطأ في توقيته، وحتى بعد قدوم سامي قمصان كان يجب استمراره، ويجب منح المدير الفني كل الصلاحيات من حيث الصفقات".

وأضاف: "وسواريش تعرض للظلم لأنه لعب لمدة 3 شهور بالناشئين بعد الحكم عليه بهذا القرار، وأنا لدي أمل أن المدير الفني الجديد يبني فريق لمدة 6 سنوات، يجب أن يكون هناك وقفة واصلاح ما فات، الأهلي لمدة سنتين بدون بطولات دوري وكاس وإفريقيا".

وتابع: "الأهلي في الوقت الحالي يتعاقد مع لاعبين دوليين على أعلى مستوى ولهم سيرة ذاتية قوية هذا الموسم لنتعلم من أخطاء الماضي".

واستطرد: "الكلام الذي قاله كولر بأنه يرغب في النتائج فقط وليس الأداء، ليس في محله ونحن بهذا الوضع لن نتقدم، يجب أن يقول له المسؤولين ان هذا التصريح لا يتماشى مع الأهلي، الأداء هو الذي يأتي بالانتصار".

واختتم: "الأهلي اتجه لمستوى لاعبين جيدين أصحاب خبرات ومهارات وبنية جسدية قوية، وذلك بنظره لأمريكا الجنوبية، وأتمنى أن يعود الأهلي لمستواه واستعادة البطولات".