الأحد 14 أبريل 2024
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي

البوابة سبورت

الأهلي يبدأ الاستعدادا للموسم الجديد.. الثلاثاء المقبل

فريق الأهلي
فريق الأهلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الاستعداد للموسم الجديد ببرنامج بدني لمدة اسبوع فى "الجيم" يوم 6 سبتمبر الجاري.

وقررت إدارة الكرة بالأهلي عودة اللاعبين الذين حصلوا على إجازة طويلة منذ أوائل أغسطس الماضى للتدريب فى "الجيم" قبل بداية التدريبات الجماعية استعدادا للموسم الجديد. 

وكان مجلس إدارة الاهلي أعلن في وقت سابق منح اللاعبين الأساسيين راحة منذ 4 أغسطس الماضي واستكمال مسابقة الدوري بالناشئين حيث حصل كل من، محمد الشناوي وعلى معلول ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وياسر إبراهيم ومحمد شريف وأيمن أشرف وحمدي فتحي وعمرو السولية على راحة لنهاية الموسم.

ومن المنتظر أن يعود لاعبو الأهلي الأساسيين الذين لا يعانون من أى إصابات  للتدريب فى "الجيم" يوم 6 سبتمبر الجارى ثم يتم وضع برنامج تأهيلي لهم قبل الموسم الجديد.

ويعاني أكثر من لاعب في الأهلي من اصابات مختلفة وهم حسين الشحات الذي خضع لجراحة في غضروف الركبة وعمرو السولية الذي يعاني من مزق في العضلة الخلفية ومحمد شريف يعاني من مزق في العضلة الضامة وطاهر محمد طاهر تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية وبيرسي تاو يعاني من إصابة في العضلة الأمامية وعمار حمدي خضع لجراحة الرباط الصليبي  وأكرم توفيق يواصل التأهيل من الرباط الصليبي ومحمد مجدي أفشة الذي خضع لجراحة "الفتاق".