الأربعاء 07 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

تعرف على موعد لقاء الزمالك وإيسترن والقنوات الناقلة فى ختام لقاءات الدوري

الزمالك
الزمالك
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

عشاق الفانلة البيضاء على موعد مع آخر جولات فريقها فى مسابقة الدوري الممتاز أمام إيسترن كومبانى فى ختام اللقاءات بعد موسم كروى شاق تكلل بتتويج الفارس الأبيض بلقب الدورى للموسم الثانى على التوالي.

مباراة الدور الأول، انتهت بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف، أحرزهما عمر السعيد وأحمد زيزو، فيما سجل محمود حمدي الونش هدف إيسترن كومباني الوحيد بالخطأ في مرماه.

تبدأ المباراة الساعة التاسعة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

وتذاع مباراة الزمالك وإيسترن كومباني، على قناة أون تايم سبورتس، صاحبة الحقوق الحصرية لنقل مباريات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

راحه سلبية للأساسيين

ومنح البرتغالي فيريرا، عددا من لاعبي الأبيض، راحة سلبية بعد خوض لقاء المصري البورسعيدي في الجولة 33 وقبل الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز، التي انتهت بالتعادل السلبي.

وقرر المدرب منح راحة لكل من محمد عواد ومحمود علاء وحازم إمام ومحمد عبدالشافي وعبدالله جمعة وإسلام جابر ويوسف أوباما وعمر السعيد، على أن يعود اللاعبون للتدريبات يوم السبت الموافق 3 سبتمبر المقبل، استعدادا لخوض كأس لوسيل، أمام الهلال السعودي، يوم 9 سبتمبر، بقطر.

وحرص المدير الفني على توجية رسالة قوية للاعبين الشباب المتواجدين في التدريبات في ظل حصول مجموعة اللاعبين الأساسيين على راحة سلبية.

وطالب فيريرا اللاعبين الشباب بضرورة التركيز وبذل أقصى جهد لديهم وإثبات أنفسهم في المباراة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد المدير الفني للاعبين على ثقة أفراد الجهاز الفني في قدراتهم وأنهم سيكونون مستقبل النادي، وفي نهاية الجلسة شدد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على أنهم ينتظرون منهم تقديم أفضل ما لديهم في لقاء إيسترن كومباني المقبل.