الخميس 01 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

الإسماعيلية تشهد تجمعا لفرق التزحلق ضمن فعاليات مهرجان المانجو

الإسماعيلية تشهد
الإسماعيلية تشهد تجمع لِفِرَق الاسكيترز على مستوى الجمهورية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

استمرارًا لفعاليات مهرجان الإسماعيلية للمانجو الأول قام فريق الإسماعيلية اسكيترز و أحد المشاركين في فعاليات مهرجان الإسماعيلية للمانجو بتوجيه الدعوة لعدد من فِرق التزحلق من مختلف المحافظات لقضاء وقت ممتع بالمحافظة و تنظيم مسار لممارسة رياضة التزحلق في شوارع المحافظة و زيارة عدد من مزارع المانجو.

و تضمن برنامج اللقاء المُجمَّع للفِرَق زيارة لحديقة المعرفة،  أول حديقة ترفيهية تعليمية رياضية تضم ملعب مخصص لرياضة التزحلق و التي افتتحها اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة خلال الأسبوع قبل الماضي و تضم عددًا من الأنشطة المعرفية و التي تُسهم بشكلٍ كبير في تقديم تجارب و معارف للطفل و النشء بطُرق غير تقليدية.

و أبدى مسئولي الفرق المختلفة سعادتهم بزيارتهم لمحافظة الإسماعيلية و التي تتمتع بطرق مميزة تساعد على ممارسة الرياضة المفضلة لديهم.
كذلك أعربوا عن سعادتهم بوجود مثل هذا النوع من الحدائق(حديقة المعرفة) مؤكدين أنها أول مساحة عامة تُخصص لرياضة التزحلق على مستوى الجمهورية. 
و وجَّهوا الشُكر لمحافظ الإسماعيلية على هذا الفكر المواكب للعصر و الذي يَلقى تقديرًا من كل ممارسي رياضة التزحلق، آملين أن تنتشر مثل تلك المساحات في جميع المحافظات؛ لنشر رياضة التزحلق.

و من جانبه وجَّه محافظ الإسماعيلية بتذليل أي عوائق أمام اللقاء المجمع لفرق الاسكيترز معربًا عن سعادته بردود أفعالهم حول الحديقة و حول محافظة الإسماعيلية.