الجمعة 07 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

رقم سلبي لـ«محمد صلاح» بعد تعادل ليفربول مع كريستال بالاس

محمد صلاح
محمد صلاح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

حقق النجم المصري، محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، رقمًا سلبيًا بعد تعادل فريقه أمام كريستال بالاس، بالجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الـ«بريميرليج».

تعادل ليفربول مع كريستال بالاس بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين، على ملعب أنفيلد معقل الريدز، سجل للضيوف ويلفريد زاها في الدقيقة 32، قبل أن يتعادل لويس دياز لأصحاب الأرض في الدقيقة 61، في اللقاء الذي شهد حصول الوافد الجديد للحمر داروين نونيز على بطاقة حمراء في الدقيقة 57.

الجولة الثانية بالبريميرليج عقدة محمد صلاح

وباتت الجولة الثانية من البريميرليج، عقدة بالنسبة لهداف الريدز محمد صلاح، حيث لم يسبق له المساهمة تهديفيًا سواء بالتسجيل أو الصناعة للموسم السادس على التوالي، وذلك بعدما فشل في التهديف أمام كريستال بالاس ضمن مباريات الجولة الثانية بالموسم الجديد من بطولة الدوري الإنجليزي 2022-2023.

للمرة السادسة، فشل ‏صلاح في التسجيل بالجولة الثانية بالدوري الأقوى في العالم، منذ انضمامه لصفوف ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف عام 2017.

صلاح نجم المباريات الافتتاحية بالبريميرليج

ويعد الفرعون المصري، اللاعب الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز، الذي استطاع أن يسجل في جميع المباريات الافتتاحية، للمرة السادسة على التوالي، بعدما أحرز هدفًا في تعادل الريدز أمام فولهام بالجولة الأولى من الموسم الجديد، حيث أحرز هدفًا وصنع آخر في تعادل الفريقين بهدفين لمثلهما.

ليفربول وكريستال بالاس

ترتيب ليفربول في الدوري

ويحتل ليفربول، المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وفي جعبته نقطتين، بعدما تعادل مع فولهام وكريستال بالاس بالجولة الأولى والثانية على الترتيب، ليفقد 4 نقاط في صراعه المتوقع أمام مانشستر سيتي على لقب البريميرليج.

خسرت كتيبة المدير الفني الألماني، يورجن كلوب، لقب بطولة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة وحيدة، لصالح المان سيتي الذي حسمه بعد صراع طويل امتد لآخر جولة.

مباراة ليفربول القادمة

ومن المقرر، أن يواجه ليفربول بقيادة نجمه محمد صلاح، نظيره مانشستر يونايتد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم الاثنين المقبل الموافق 22-8-2022، في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 10:00 مساء مكة، وذلك على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر.