الخميس 29 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

مانشستر يونايتد يدرس التعاقد مع موسى ديمبيلي قبل غلق نافذة الانتقالات

موسى ديمبيلي
موسى ديمبيلي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

ذكرت صحيفة مانشستر إيفنينج نيوز الإنجليزية أن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لا يزال يفكر في الحصول على خدمات الدولي الفرنسي موسى ديمبيلي، مهاجم أولمبيك ليون، قبل غلق نافذة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت أن المدرب إريك تن هاج يسعى إلى التعاقد مع مهاجم جديد قبل الموعد النهائي المحدد لإضافة بعض القوة النارية إلى خطه الأمامي.. مشيرة إلى أن يونايتد حاول التعاقد مع ديمبيلي في فترة الانتقالات الشتوية ومن المفهوم أنهم ما زالوا ينظرون إلى اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا كإضافة محتملة.

ولم يتبق أمام ديمبيلي سوى عام واحد في صفقته الحالية مع ليون، والعديد من الأندية تستعد بالفعل للانتقال المجاني في الصيف المقبل في حالة استنفاد المهاجم وقته.

ومن المفهوم أن المهاجم الفرنسي رفض بالفعل عرضًا من إيفرتون هذا الصيف، في حين أن فريق فياريال في الدوري الإسباني حريص أيضًا على صفقة لكنه لم يتمكن من إقناعه بالانضمام.

وأكدت مصادر مقربة من اللاعب أن ديمبيلي لن يتحرك من أجله وأنه سيفعل ذلك فقط من أجل "النادي الصحيح" بالشروط الصحيحة.

ووجه الرئيس التنفيذي لنادي ليون الفرنسي، برونو تشيرو، إنذارًا نهائيًا للاعبين في عامهم الأخير في النادي، حيث أخبر اللاعبين الذين سينتهي عقدهم قريبًا أنه يجب عليهم الموافقة على شروط جديدة أو المخاطرة ببيعهم هذا الصيف.

وأحرز ديمبيلي 22 هدفا في 36 مباراة مع ليون الموسم الماضي لكن مكانه في الفريق أصبح محل شك بعد عودة ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال السابق للنادي هذا الصيف.