الجمعة 30 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

وزيرة الهجرة تترأس جلسة المشروعات القومية والاستثمار

السفيرة سها جندي
السفيرة سها جندي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تترأس وزيرة الدولة للهجرة السفيرة سها الجندي الجلسة الأولى للمشروعات القومية وفرص الاستثمار العقاري في مصر، حيث تصدرت أزمة التحويلات البنكية من الخارج لمصر مناقشات المصريين بالخارج، ومن جانبها أكدت الوزيرة أن هذا الشأن من أولوياتها في المرحلة القادمة لدعم تحويلات المصريين بالخارج. 

وشارك في الجلسة ممثلي البريد المصري والبنك الأهلي ومتحدث عن العاصمة الإدارية.

ومن جانبه، أكد مندوب البريد المصري أن التحويلات متاحة من خلال البريد، وعلقت الوزيرة إنها سوف تربط ما بين للبريد والمصريين بالخارج بإرسال كافة البيانات والتطبيقات للمصريين بالخارج، وكذلك إتاحة إعلانات البريد في كافة السفارات.

وافتتحت السفيرة سها جندي،  وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، صباح امس الثلاثاء،  المؤتمر الثالث للكيانات المصرية بالخارج في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بحضور ٣٤٦ مشاركا من ٤٥ كيانا من ٣٨ دولة حول العالم،  علاوة على حضور عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وممثلي عدد من الجهات والمؤسسات.

وقالت السفيرة سها جندي، وزير الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، إن التعاون مع أبناء مصر في الخارج يدخل ضمن استراتيجية الدولة التي تسعى للاستفادة من جهد أبنائها في الداخل والخارج باعتبارهم طيور مصر المهاجرة.