الخميس 29 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

الأخبار

وزيرة الهجرة لممثلي "الكيانات المصرية بالخارج": نفخر بكم ونسعى لتذليل أي تحديات

السفيرة سها ناشد
السفيرة سها ناشد
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

رحبت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، بالكيانات المصرية بالخارج في النسخة الثالثة من المؤتمر، قائلة: "أنقل لكم تحية الرئيس عبد الفتاح السيسي وأهلا بكم فنحن نعتز بكم وبلدكم يفخر بكم في الخارج كما أشكر القيادة السياسية والرئيس على منحي هذه الثقة".  

وأضافت “جندي” خلال كلمتها بالمؤتمر المنعقد بالعاصمة الإدارية: أتقدم بالشكر والتقدير للسفيرة العزيزة نبيلة مكرم الوزيرة السابقة شاكرة لها على ما بذلته من جهد دؤوب وما حققته في وزارة الهجرة من جهد وأوعدكم بأنني سوف أستمر في العمل بالوزارة لخدمة المصريين بالخارج وذلك ضمن استراتيجية عمل حديثة تراعي البعد الثقافي والاجتماعي".

وأوضحت: أن التعاون مع الهجرة ضمن استراتيجية الدولة للاستفادة من العقول بالخارج، موضحة أن السنوات الثمان الماضية وضعت مصر ضمن مصاف الدول المتقدمة كان في القلب منها المصريون بالداخل وفي الخارج كأولوية.

وتابعت: أن حضور ممثلي الكيانات دليل على رغبتكم لتقديم كل ما تستطيعون لمصر وليس للاحتفال بكم فقط ولكن لعرض ما تقوم به الدولة من جهد وتوفير حياة أفضل لكل المصريين وتذليل أي تحديات.

وأكدت من موقعها الجديد: أننا في الحكومة نمتلك الرغبة والحاجة لبناء مصر الحديثة بكم ومعكم فنحن نملك مقومات إقامة جمهوريتنا الجديدة وما تحقق على أرض الوقت يؤكد أن مصر تستطيع بكل جهد من أبنائها في الداخل والخارج فالجميع يهتف في قلبه صادقا تحيا مصر إلى الأبد.