الخميس 01 ديسمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

«أبوجبل» يتسول العودة لـ«الزمالك».. والإدارة ترفض

أبوجبل حارس الزمالك
أبوجبل حارس الزمالك السابق
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

طلب محمد أبوجبل الحارس السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، من إدارة النادي الحالية العودة للعب مع الفريق مرة أخرى وتوقيع عقد جديد مع الزمالك عقب نهاية عقده، لرغبته في الاستمرار مع الفريق الأبيض خلال المواسم المقبلة بعد فشل انتقاله لفريق النصر السعودى في الميركاتو الصيفي الجاري.

من جانبها رفضت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور طلب «أبوجبل» للعودة للفريق الأبيض مرة أخرى، مع التأكيد له على أن الزمالك أنهى التعاقد مع حارس جديد استعدادًا للموسم الجديد لمساعدة الحارس الأساسي محمد عواد في المواسم المقبلة، كما أكد مسئولو لجنة الكرة برئاسة أمير مرتضى منصور للوسطاء المقربين لمحمد أبوجبل، أن الحارس رحل عن الزمالك بطريقة لا تليق بتاريخه، وأن عودته ستغضب جماهير الزمالك التي ترفض ارتداءه للقميص الأبيض مرة أخرى، ما يدفع إدارة الزمالك لتجنب الصدام مع الجماهير البيضاء بالتعاقد مع «أبوجبل».

وكان محمد أبوجبل رفض التجديد للزمالك في الأشهر الماضية لرغبته في اللعب لفريق النصر السعودى، من أجل المبلغ المالي الضخم الذي سيتقاضاه، وعقب فشل انتقاله للفريق السعودي يحاول حاليًا العودة للزمالك خاصة أن الحارس لديه أكثر من عرض من أندية في مصر إلا أن الأولوية بالنسبة له تتمثل في اللعب للفارس الأبيض الذي ساعده في اللعب أساسيًا مع المنتخب الوطني الأول.

وفي سياق آخر تنتظر إدارة نادي الزمالك انتهاء المباريات الأربع المتبقية في الدوري الممتاز لهذا الموسم من أجل عقد جلسة مع أحمد سيد «زيزو» نجم الفريق لتعديل عقده بما يليق بمستواه المميز مع الزمالك، بالإضافة لإلغاء الشرط الجزائي الذي يتواجد في عقد اللاعب مع الزمالك، حيث تخشى إدارة الزمالك من إغراء أندية الخليج للاعب عبر رحيله بدفع الشرط الجزائي.

ويقدم «زيزو» مستويات مميزة مع الزمالك هذا الموسم، حيث يتصدر جدول ترتيب هدافي الدوري حتي الآن برصيد 19 نقطة وبفارق 6 أهداف عن النيجيرى جون إيبوكا مهاجم إنبي، وذلك بالإضافة إلى أن «زيزو» هو أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوري أيضًا برصيد 12 هدفا.

وبالحديث عن فريق الكرة، فيبدأ الزمالك من اليوم الثلاثاء الاستعداد لموقعة فاركو في مسابقة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الـ31، وذلك بعدما أغلق الفريق صفحة مباراة الإسماعيلي في دور الـ16 لكأس مصر.