الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

النيابة تعاين موقع سقوط أسانسير برج سكني داخله سيدة عجوز بالفيوم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

 

شهدت أحد الأبراج السكنية بمنطقة المسلة في الفيوم، حالة من الفزع والخوف عقب سقوط مصعد كهربائي بداخله سيدة عجوز أصيبت بإصابات متنوعة، إثر سقوط مصعد كهربائي من الطابق السابع، وتم نقلها إلى طوارئ مستشفى الفيوم العام، لعمل الأسعافات الأولية لتلقي العلاج، وجار تحرير المحضر اللازمة بالواقعة لمباشرة النيابة العامة التحقيقات.

كان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمود مفتاح  مأمور قسم  أول الفيوم، بورود بلاغ من شرطة النجدة بإصابة سيدة عجوز، إثر سقوط مصعد كهربائي بها، بأحد الأبراج السكنية، بمنطقة المسلة، وعلى الفور كلف بأنتقال قوة من الشرطة، وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وعمل الأسعافات الأولية واتخاذ الأجراءات القانونية اللزمة .

وتبين من التحريات الأولية لوحدة مباحث قسم اول الفيوم بأشراف العقيد هاني تعيلب مفتش مباحث القسم بأن السيدة تدعى (كاميليا. ف، 60 سنة)،على المعاش ، وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين إصابتها باشتباه إصابة بالعمود الفقري، واشتباه إصابة بالحوض والكاحل الأيسر.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واستدعاء لجنة فنية من مجلس مدينة الفيوم لعمل الأجراءات اللازمة والفحص الفني لموقع الحادث والمصعد حرصا على سلامة والأمن العام للسكان والمترددين على البرج السكني .

انتدبت النيابة العامة مندوب وفني لفحص محل الواقعة والأسانسير لوضع تقرير فني بشأن الحادثة إذا ما كانت أول مرة أو من عدمه، وجار رفع الفحص الفني لإتخاذ الأجراءات القانونية اللازمة، ووقف اٍستعمال المصعد لحين انتهاء التحقيقات والصيانة.