الجمعة 30 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة لايت

من ذاكرة ماسبيرو.. «ماجدة»: إيهاب نافع حب حياتي

ماجدة
ماجدة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

تعد الفنانة ماجدة الصباحى واحدة من جميلات السينما المصرية عبر عصورها، وتزوجت مرة واحدة، من الفنان إيهاب نافع.
استرجعت «ماجدة» ذكريات قصة حبها مع إيهاب نافع، قائلة: «تعرفت عليه خلال حفل السفارة الروسية فى القاهرة، وأصر أن يوصلنى إلى منزلى فى ذلك اليوم رغم وجود سيارتى معي».
وأضافت: «تجولنا بالسيارة فى الشوارع لمدة ٣ ساعات حكى لى خلالها قصة حياته ومدى إعجابه بي، ولأول مرة أشعر بخفقان قلبى ودقاته تهزنى بشدة».
وروت «ماجدة» كيف ذهب «نافع» إلى منزلها ليطلب يدها من والدها، قائلة: «كان هذا هو الحب الأول والأخير فى حياتي، وأقمنا حفلًا كبيرًا فى فندق الهيلتون، وبدأت حياتى بعد ذلك تتغير وأشعر بسعادة كبيرة لسنوات طويلة، خاصة بعدما رزقت بابنتى غادة».
يذكر أن زواج ماجدة وإيهاب نافع لم يستمر طويلًا، حيث انفصلا بعد ٤ سنوات فقط من الزواج، بسبب سفره المستمر خارج البلاد بسبب خلافاته مع القيادات السياسية وقتها، ورفضت «ماجدة» السفر معه والابتعاد عن الفن.
ومن أشهر أعمال «ماجدة» أفلام: «ليلة الدخلة، لحن الخلود، بائعة الخبز، بلال مؤذن الرسول، الآنسة حنفي، بنات اليوم، جميلة بوحريد، المراهقات، قيس وليلى، هجرة الرسول، الرجل الذى فقد ظله، زوجة لخمسة رجال، أنف وثلاث عيون، النداهة، العمر لحظة، حدوتة مصرية، عندما يتكلم الصمت، ونسيت أنى امرأة».