السبت 01 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

كشف غموض مقتل بائع خضراوات بالقليوبية

أرشيفية
أرشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كشفت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، غموض العثور على جثة بائع خضروات مقتولًا أمام منزله بمنطقة المفتي مركز كفر شكر في محافظة القليوبية، بعد أن اختطفه 3 أشخاص قبيل الحادث وقتلوه وألقوا بالجثة بمساعدة اثنين آخرين أمام منزله مرة أخرى.
وألقي القبض على 4 من المتهمين وجار البحث عن آخر هارب، حيث تبين أن وراء الواقعة 5 متهمين من محافظة الشرقية استدرجوا المجني عليه لمدينة الزقازيق بسبب خلافات بينهم وبين المجني عليه وشقيقه وقاموا بقتله واتصلوا بشقيقه لأخذ الجثة من الزقازيق وفروا هاربين.

تحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق بمركز كفر شكر وقررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن الجثة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كان المقدم مصطفى كامل رئيس مباحث مركز كفر شكر قد تلقى بلاغًا من مستشفى كفر شكر التخصصي باستقبالها جثة بائع خضراوات بها عيار ناري، حيث جرى العثور عليها أمام منزله في منطقة المفتي دائرة المركز.
بسؤال والد المجني عليه أفاد بقيام 3 أشخاص مقيمين بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية بمقابلة المجني عليه بالقرب من مسكنه وتقابلوا لإنهاء خلافات مالية بينهم وبين المجنى عليه وشقيقه وشخص آخر "له معلومات جنائية" فحدثت بينهم مشادة قاموا على إثرها باصطحاب المجني عليه لمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، وأطلقوا تجاهه عيار ناري فأحدثوا إصابته التي أودت بحياته وقاموا بالاتصال بشقيقه وأخبروه بالواقعة وطلبوا منه الحضور لمدينة الزقازيق لاستلام جثته.

جرى تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام قاده اللواء محمد السيد مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة 5 أشخاص جميعهم مقيمين بمحافظة الشرقية وقيامهم بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط 4 من المتهمين  وبحوزتهم 2 بندقية آلية و10 خزينة وعدد من الطلقات من ذات العيار، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.