الأربعاء 05 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

برشلونة يسنضيف رايو فاليكانو في بداية مشواره بالدوري الإسباني

ليفاندوفيسكي مهاجم
ليفاندوفيسكي مهاجم برشلونة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

يستهل فريق برشلونة مشواره في الدوري الإسباني بمواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره  رايو فاليكانو في التااسعة مساء اليوم السبت على ملعب “كامب نو” في الجولة الأولى من “الليجا”.

ويتطلع البارسا بقيادة مديره الفني تشافي هيرنانديز لبداية قوية في الدوري للمنافسة على اللقب عن قلعة كاتالونيا في أخر 3 مواسم ذهب اللقب لقطبي العاصمة حيث توج ريال مدريد باللقب موسمي 2019 - 2020 و2021 - 2022  بينما حقق أتلتيكو اللقب الموسم قبل الماضي 2020 - 2021. 

ونجح نادى برشلونة فى تسجيل صفقاته الجديدة التي تعاقد معها خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك قبل ساعات قليلة من خوض مباراته الأولى فى الموسم الجديد من الدوري الإسباني  وحل أبرز أزماتها من خلال تسجيل صفقاته الصيفية الجديدة، مثل النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكي، البرازيلى رافينيا، الإيفوارى فرانك كيسي والدنماركى أندرياس كريستنسن، فيما سيتم تسجيل صفقة المدافع الفرنسي جوليس كوندى الأسبوع المقبل، بعد تفعيل الرافعة المادية الرابعة. 

كما ستضم قائمة الفريق الكتالوني اللاعبين القدامى وهم: جوردي ألبا، إريك جارسيا، بوسكيتس، بيدري، بيانيتش، دي يونج، فيران توريس، أنسو فاتي، ديباي، أوباميانج، أراوخو، بيكيه، ديست، تير شتيجن.