الجمعة 30 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة التعليمية

وزيرة التضامن ورئيس جامعة الأزهر يوزعان أجهزة "لابتوب" على أصحاب البصيرة

جامعة الازهر توزع
جامعة الازهر توزع لاب توب علي ذوي الهمم
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قام  الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، بتوزيع أجهزة لابتوب على الطلاب والطالبات من ذوي الهمم في مختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم. 
ووجه الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة الشكر للدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور صلاح هاشم مستشار وزيرة التضامن الاجتماعى، واللواء ممدوح شعبان رئيس جمعية الاورمان على جهودهم المخلصة في دعم ذوي الهمم في جامعة الأزهر بمختلف محافظات الجمهورية.
وثمن رئيس الجامعة ماقامت به الوزارة من دعم لجامعة الأزهر من افتتاح وحدات للتضامن الاجتماعي خدمة لطلاب وطالبات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، واصفا الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى بوزيرة الخير، داعيا المولى عز وجل أن يبارك فيها وفي جهودها المخلصة خدمة للوطن والمواطن.

وعبرت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى عن سعادتها وهي تجلس في رحاب جامعة الأزهر مهد الوسطية والاعتدال، كما عبرت عن سعادتها بالتعاون مع الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاعي خدمة المجتمع والمستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر.
وأكدت انها تشعر بالسعادة َوهي تجلس وسط أبنائها وبناتها من أصحاب البصيرة في جامعة الأزهر..
جاء ذلك بحضور الدكتور صلاح هاشم مستشار وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور محمد ابوزيد الأمير نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا، والدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، وعمداء ووكلاء الكليات، بجامعة الأزهر، إضافة إلى الطلاب والطالبات من أصحاب البصيرة بمختلف كليات الجامعة.