الإثنين 26 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة ستار

"تسليم أهالي" يحتل الصدارة ويجبر "كيرة والجن" على التراجع للمركز التانى

تسليم اهالى
تسليم اهالى
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

منافسة كبيرة تشهدها الساحة السينمائية  بين عدد من الأفلام فمنها من يتصدر الايرادات ومنها يتراجع بعد مركزه الاول مثل كيرة والجن الذى ظل لفترة طويل متصدر شباك التذاكر وحل محله تسليم اهالى حيث تصدر الإيرادات ليلة أمس و حقق 900,023 ألف جنيه ليحتل المركز الأول .

وبذلك تصل إيرادات تسليم اهالى إلى 5 ملايين جنيه في 5 أيام عرض، حيث انطلق الفيلم في دور العرض السينمائي يوم الأربعاء الماضي 3 أغسطس، بعد عدة تأجيلات، ويشهد الفيلم عودة الفنانة دنيا سمير غانم، إلى المشهد الفني من جديد بعد فترة غياب طويلة منذ رحيل والديها النجمين دلال عبدالعزيز، وسمير غانم

الفيلم تدور قصتة في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيب بشري والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

 

على صعيد آخر تراجع فيلم كيرة والجن، للنجمين أحمد عز و كريم عبد العزيز، من المركز الاول و جاء في  المركز الثاني ، حيث حقق 604,020 ألف جنيه مصري في دور العرض، حيث لم يستطيع الوصول إلى المليون جنية لليوم الثاني على التوالي .

وتدور أحداث فيلم كيرة والجن، حول المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي بعد ثورة 1919، ورصدت حالة الغليان التي مر بها الشعب خلال ذلك الفترة.

بينما حصد المركز الثالث فيلم عمهم، بطولة الفنان محمد إمام، حيث حقق 443,194 ألف جنيه والعمل بطولة محمد إمام، هدى المفتي، سيد رجب، نرمين الفقي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

اما فيلم بحبك، لـ تامر حسني، فحقق المركز الرابع   في إيرادات شباك التذاكر، حيث  وصلت ايراداته الى 343,768  ألف جنيه مصري وفيلم بحبك من بطولة تامر حسني، وسيد رجب، وهنا الزاهد وتدور أحداثه حول حياة رجل يخوض قصتي حب، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان تامر حسني، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وذلك من خلال إطار يمزج بين الإثارة والتشويق.