الأربعاء 05 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

"أورام الأقصر" يقدم خدمات علاجية لـ 11791 مريضا خلال أسبوع

مستشفى شفاء الأورمان
مستشفى شفاء الأورمان
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أعلنت إدارة مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالصعيد، اليوم الاثنين، عن تقديم خدمات علاجية متنوعة خلال أسبوع لـ11791 مريض من محاربي السرطان بالمستشفى، كما تم إجراء 993 جلسة كيماوي و38 عملية جراحية خلال أسبوع.

وأوضح الدكتور هاني حسين المدير العام لمستشفيات شفاء الأورمان بالأقصر، أن المستشفى قدم خدمات  علاجية لعدد من المرضى تجاوز الـ11 ألف مريض، مشيرًا إلى أن مستشفى الكبار قدم خدمات علاجية لـ9781 من المرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية داخل مؤسسة شفاء الأورمان، بينما بلغ عدد الأطفال المقدم لهم خدمات علاجية 2010 طفلا، كما تم إجراء 897 جلسة علاج كيماوي بمستشفى الكبار، فيما تم إجراء عدد 96 جلسة بمستشفى الأطفال خلال نفس الفترة.

وأشار حسين، إلى أن أطقم العمل بالمستشفى تسابق الزمن وتعمل بكفاءة وهمة عالية من أجل تقديم أفضل رعاية للمترددين على المستشفى، وفي سبيل القضاء على أية قوائم انتظار لتقديم الخدمة العلاجية لكافة المرضى من جميع محافظات الصعيد، مؤكدًا أن الإحصائيات تكشف مدى حرص الإدارة على منح أولوية خاصة لمرضى العمليات الجراحية، لسرعة إنقاذ حياتهم، كما تعكس الأرقام سعي الإدارة لتقليل قوائم الانتظار والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية التي يتلقاها المرضى.

وأشاد محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، بالإحصائيات الخاصة بنسب العلاج وتقديم الرعاية الطبية والفحوصات  اللازمة لمرضى الأورام مشيرًا إلى تقديم هذه الخدمات الطبية على يد نخبة متميزة من الأطباء والاستشاريين بمختلف التخصصات الطبية بالمستشفى وسط اهتمام شديد من جانب إدارة المستشفى بتوفير الخدمات والرعاية الصحية للمرضى بأعلى مستويات الجودة العالمية.

وأشار فؤاد، إلى أن  إدارة المؤسسة تحرص على توفير مستوى متميز من العناية الطبية بجميع مجالات الأورام، بالتزامن مع زيادة الأعداد من المرضى المترددين على المستشفى، لتمكينهم من الحصول على العلاج اللازم.

وأضاف المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان؛ إن توسع شفاء الأورمان في إنشاءاتها كتأسيس مستشفى الأطفال وافتتاح مرحلة جديدة لها وتزويدها بأحدث الأجهزة وفقًا لكود المستشفيات العالمية، ساهم في احتواء واستيعاب المؤسسة لأكبر عدد من محاربي السرطان، ورفع عبء السفر ومشقته عن كاهل أهاليهم، مؤكدًا أن المستشفى تسعى جاهدة لتقديم أفضل رعاية صحية لكافة المرضى من جميع محافظات الصعيد.

5
5
6
6
8
8
مستشفى شفاء الأورمان (1)
مستشفى شفاء الأورمان (1)
مستشفى شفاء الأورمان (3)
مستشفى شفاء الأورمان (3)