الأربعاء 05 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

838 طالبا أدوا امتحان العلوم للشهادة الإعدادية بمطروح

عمرو شحاته وكيل وزارة
عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أكد عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، اليوم الاثنين، أن غرفة العمليات الرئيسية تتابع سير امتحانات الشهادة الإعدادية فى يومها الثالث، مشيراً إلى أنه لم ترد أي شكوى بشأن الامتحانات. 

وقال شحاتة: “إن العملية الامتحانية تسير بانضباط والتزام من جميع المشاركين فى العملية الامتحانية بالتعليمات والضوابط المنظمة من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث أدى 838 طالبا الامتحان في مادة العلوم فترة واحدة لمدة ساعتين”. 

وأكد وكيل الوزارة، أن أسئلة امتحان العلوم، جاءت واضحة وخالية من الغموض وفي مستوى الطالب المتوسط حيث جاءت شملت جميع فقرات المنهج.

وفى ذات السياق تابع وكيل تعليم مطروح الإجراءات الخاصة بتأمين مظاريف الأسئلة بمركز توزيع الأسئلة بمدرسة زاهر جلال قبل تسفيرها إلى اللجان الامتحانية، مؤكداً أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين خطوط سير السيارات المسئولة عن نقل الأسئلة ووصولها لمقار اللجان في مواعيدها المحددة سلفا وفق خطة التحرك الداخلية والخارجية والتي أعدتها المديرية بالتنسيق مع الجهات المعنية، مشيراً إلى أنه وجه مندوبى توزيع الاسئلة بالمحافظة على مظاريف الاسئلة وعدم تسليمها إلا لرئيس لجنة الامتحان  وتواجد اللجنه المشكلة لفتح مظروف الأسئلة والعضو المنتدب من المديرية.

وأكد وكيل الوزارة، أن تعليم مطروح حريص على توفير الأجواء المسافره و الآمنة داخل لجان الامتحان موجها ببذل مزيد من  الجهد من جميع عناصر المنظومة التعليمية من أجل عملية امتحانية منتظمة يسودها الانضباط والالتزام لصالح أبنائنا الطلاب.