الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

حقيقة توقيع مصطفى فتحي للأهلي وسبب غيابه عن معسكر التعاون

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

أثار غياب مصطفى فتحي، جناح فريق التعاون السعودي عن معسكر الفريق الحالي في هولندا، حالة من الجدل حول انضمام اللاعب للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، خاصة أن اللاعب الملقب بـ"حبة الكرز" ويحظى باهتمام مسئولي القلعة الحمراء للتعاقد معه. 

وشهدت الساعات الماضية حالة من الغموض حول مصير اللاعب بعد الأنباء التي ترددت عن توقيع مصطفى فتحي بالفعل للأهلي وحصوله على مقدم العقد، في الوقت الذي خرج مقربون من اللاعب بالتأكيد على أن مصطفى فتحي رفض عرض الأهلي لأنه زملكاوي ولا يريد خسارة جماهير القلعة البيضاء.

في الوقت الذي كشفت فيه تقارير سعودية بالتأكيد على أن غياب مصطفى فتحي عن معسكر نادي التعاون السعودي المقام حاليا في مدينة ميرلو في هولندا ليس له علاقة بمفاوضات أو انتقال اللاعب للأهلي المصري.

وقالت صحيفة ”الرياضية“ السعودية اليوم الاثنين، إن فرصة انتظام مصطفى فتحي لمعسكر الفريق هولندا تضاءلت بسبب منعه من مغادرة مطار القاهرة الدولي، لاشتراطات متعلقة بالتجنيد.

وأضافت الصحيفة وفقا لمصادرها، أن إدارة نادي التعاون برئاسة سعود الرشودي أكدت أن مصطفى فتحي مستمر مع الفريق ولن يرحل إلى اي ناد في الفترة الحالية وأن إدارة التعاون تبحث عن مخرج وحل الأزمة من أجل انضمام اللاعب لتدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد خاصة أن عقده ممتد لموسمين مقبلين.

في المقابل كشف الاعلامي أحمد شوبير في تصريحات عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي مع مصطفى فتحي للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي.

وأضاف شوبير: الأهلي لو عاوز يشتري مصطفى فتحي هيشتريه، مفيش أي شيء يمنع الأهلي من شراء اللاعب ونادي التعاون السعودي اشترى مصطفى فتحي بشكل نهائي من نادي الزمالك وحق اللاعب أن ينتقل للأهلي أو يعود للزمالك أو ينتقل لأي ناد آخر ولكن بموافقة نادي التعاون، لو هناك عرض من الأهلي.