الثلاثاء 27 سبتمبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

الزمالك يكرم الأولى على الثانوية العامة بالإسكندرية

رئيس الزمالك وشيكابالا
رئيس الزمالك وشيكابالا مع الطالبة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

كرم مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الطالبة عائشة طه حسن الأولى على الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية والثالثة على الشعبة الأدبية على مستوى الجمهورية هي وأسرتها مساء الأحد في مقر النادي.
وجهز مسئولو الزمالك تورتة للاحتفال بالطالبة وأسرتها في مقر القلعة البيضاء، مع منح  مرتضى منصور الطالبة وأسرتها العضوية الشرفية خلال تكريمها، في مكتبه بمقر القلعة البيضاء .

رئيس الزمالك مع الطالبة


كما حرص محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على التواجد في مكتب رئيس النادي أثناء تكريم الطالبة، ومنحها قميص الزمالك.
ويستعد الزمالك لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويتصدر فريق الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري حاليا برصيد 69 نقطة، وذلك من خوض 29 مباراة، وفاز الفريق في 22 مباراة، وتعادل في 3 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

ويحتاج الزمالك إلى الحصول على 9 نقاط في المباريات المقبلة من أجل الوصول للنقطة 78 والتتويج بدرع الدوري رسميا، ففي حالة فوز الزمالك في المباريات الثلاثة المقبلة على مصر المقاصة وفاركو والاتحاد السكندري سيحصد درع الدوري رسميا للعام الثاني على التوالي بغض النظر عن نتائج الأهلي وبيراميدز.