الأربعاء 05 أكتوبر 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

البوابة سبورت

معسكر مغلق لمتخب الكرة السباعية استعدادًا لبطولة العالم بإيطاليا

إدارة الاتحاد المصرى
إدارة الاتحاد المصرى للشلل الدماغي
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

وافق مجلس إدارة الاتحاد المصرى للشلل الدماغي برئاسة الدكتور أحمد آدم على مشاركة  منتخب الكرة السباعية  في بطولة العالم بإيطاليا، المقرر إقامتها في  الفترة من 24 سبتمبر حتى 4 أكتوبر المقبلين.

وكلف  مجلس إدارة الاتحاد خلال الفترة الماضية  الأجهزة الفنية متابعة كافة اللاعبين، وعمل اختبارات مستمرة للمميزين المقيدين في سجلات الاتحاد من خلال مشاركة اللاعبين في الدورى وكأس مصر .

كما تقرر انتظام لاعبى المنتخب القومى في معسكر مغلق  بالمركز الاوليمبي بالمعادى اعتباراً من اليوم الأحد لتجهيز الجميع للبطولة .

ومن المقرر ان تقام القرعة العالمية للفرق يوم الأربعاء المقبل ويسابق مجلس الإدارة الزمن لتجهيز عناصر المنتخب بشكل جيداً قبل السفر للمشاركة في البطولة العالمية للكرة السباعية فئة الشلل الدماغي  .

من جابنه أكد الكابتن محمد دسوقي عبد العاطي  نائب رئيس  اتحاد الشلل الدماغي ورئيس البعثة المشاركة في بطولة العالم بإيطاليا  ان هذه أولى تجارب المنتخب المصرى دولياً ونعمل جميعاً داخل الاتحاد على ظهور الفراعنة  بشكل مميز ويكون عناصر منتخبنا نماذج مشرفة على مستوى القارة الافريقية، خاصة وأن المنتخب المصرى الممثل الوحيد للقارة الافريقية في البطولة .

واضاف نائب رئيس الاتحاد أن المنتخب يسعى لتحسين الرنك الدولى للفريق خاصة وانه لم يكن متواجد في الرنك من قبل.

وهدفنا تحقيق نتائج مشرفة تعبر عن حجم الدعم والمساندة للدولة المصرية  تحت قيادة  الرئيس عبد الفتاح السيسي وومساندة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

جدير بالذكر أن جهاز المنتخب الوطنى مكون من  عمروعاطف   مديراً للمنتخب واياد الحسينى مديراً ادارياً  ومجدى طه مديراً  فنياً  وحمادة الطوخى مدرباً عاماً  وخالد الخشاب مساعداً  للمدرب  والدكتور محمد عسكر طبيباً للمنتخب.