السبت 13 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

نتيجة الثانوية العامة 2022.. الرابعة علمي علوم بالشرقية: "نفسي أبقى زي بابا الله يرحمه"

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قالت الطالبة شهد مجدي فهمي محمد علي، ابنة مركز ومدينة أولاد صقر بمحافظة الشرقية، إنها كانت تتمنى أن يكون والدها الذي توفى قبل سنوات حاضرًا ليشهد لحظة تفوقها بين أقرانها على مستوى الجمهورية، مضيفة: “كان نفسي يكون موجود ويفرح معايا.. أنا حتى الآن مش مصدقة نفسي والله”.

وتابعت في تصريحات خاصة "لـ البوابة نيوز": “صديقة ماما هي اللي عرفت النتيجة وبلغتنا إني الرابعة على مستوى الجمهورية، الحمد لله ربنا كلل تعبي بالنجاح والتفوق”.

وأكدت الطالبة شهد، أنها تنوي الالتحاق بكلية الطب البشري مثل والدها، “نفسي أبقى دكتورة زي بابا الله يرحمه.. كان نفسي يكون معانا في اللحظة دي”.

من جانبها، أوضحت والدتها منال عبدالحميد، أخصائية صحافة في مدرسة أولاد صقر الثانوية، أن والد شهد كان يعمل طبيبًا وتوفى قبل 10 سنوات، وترك لها 4 أبناء ولد وثلاث بنات، أكبرهم عبدالحميد، الطالب بالفرقة الخامسة في كلية طب بشري جامعة الزقازيق، ومريم، الطالبة في كلية الصيدلة، وشهد، وسولاف، الطالبة في الصف الأول الثانوي، لافتة إلى أنها فخورة بتفوق ابنتها شهد وحصولها على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة 2022 شعبة علمي علوم، وأن الله لم يضع تعب ابنتها وكلل مجهودها طوال العام الدراسي.