الإثنين 15 أغسطس 2022
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عبدالرحيم علي
رئيس التحرير
داليا عبدالرحيم

محافظات

الثانوية العامة 2022.. الثاني علمي علوم: "كنت عشوائي ولم أكن أتوقع تفوقي"

الطالب الحاصل على
الطالب الحاصل على المركز الثاني في الثانوية العامة
تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق google news

قال  الطالب محمد أشرف خليل عبدالله، الحاصل على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة 2022 (علمي علوم)، إنه لم يكن متوقعًا تفوقه إلى هذا الحد، لافتًا إلى أن نجاحه وحصوله على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية مفاجأة كبيرة وغير متوقعة.

وأشار الثاني مكرر على الثانوية العامة 2022 (شعبة علمي علوم)، إلى أنه ينوي الالتحاق بكلية الطب البشري والتخصص في قسم الآشعة، لافتًا إلى أنه يحب التفرد والاختلاف.

وتابع الثاني مكرر على الثانوية العامة 2022  :" كنت عشوائي في المذاكرة وبذاكر 5 ساعات في اليوم، وبقول لكل اللي رايحين 3 ثانوي سيبوها على ربنا واجتهدوا".

وأردف: “ شكرًا ألف شكر لوالدي ووالدتي اللي تعبوا معايا وساندوني طول السنة، مكنتش متوقع نجاحي بصراحة بالصورة والدرجات دي، والحمد لله ربنا كرمني”.

من جانبها، تقول هالة حسين إبراهيم، مدرسة اللغة العربية في المدرسة الفنية بنات بمدينة الزقازيق، والدة الطالب محمد، إن نجلها ولد وحيد بين شقيقتيه، وأنه هاديء وملتزم بالصلاة، مضيفة: أنا حلمت إنه من الأوائل ولما قولته حلمت إنك من الأوائل قال لي لا يا ماما أنا نفسي أجيب مجموع كبير، لكن الحمد لله ربنا كرمه وحقق نجاح كبير وفرحنا كلنا.

وتابعت: ابني الحمد لله طول عمره متفوق، في 6 ابتدائي كان الأول على المحافظة، وفي 3 إعدادي كان الأول، والحمد لله في 3 ثانوي طلع الثاني على مستوى الجمهورية، منوهً بأن والده أخصائي اجتماعي، وشقيقه محمد الكبرى دكتورة صيدلانية، قبل أن توجه رسالة لأولياء الأمور: الدروس مش كل حاجة، والله النظام الجديد موفر على الناس وساعد محمد كير.

وحصل الطالب محمد أشرف خليل عبدالله، الطالب في مدرسة الزقازيق الثانوية بنين، على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية في نتيجة الثانوية العامة 20222 (شعبة علمي علوم)، وذلك بعد حصوله على مجموع درجات 401 درجة.